وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Ain al-Hilweh students back to school after security lockdown بيان توضيحي صادر عن المكتب الإعلامي لحركة حماس حماس تثمن قرار تسجيل الطلاب الفلسطينيين بالمدارس الرسمية في لبنان قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

الدكتور وليد شاتيلا مكرًّماً من لجنة روَّاد من لبنان - 15 صورة

لبنانيات - الجمعة 06 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت المؤسسة اللبنانية للإعلام/ لجنة رواد من لبنان «مدير إدارة المعلوماتية في جامعة بيروت العربية» الدكتور وليد شاتيلا، في فندق الكومودور-الحمرا.

 حضر حفل التكريم شخصيات سياسية ودبلوماسية وحشد كبير من الوجوه والفاعليات الإجتماعية والثقافية والعلمية.

قدّمت الحفل الإعلامية اسراء حرب، ثم ألقت مسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون كلمة أشارت من خلالها، أن هذا التكريم يعكس رؤية المؤسسة اللبنانية للإعلام المتفائلة نحو المستقبل، في رسالة تدعو إلى السلام والتفاؤل والريادة.

ثم كانت للأديبة والمؤرخة مفيدة عابد كلمة أشادت فيها بمناقبية المكرّم في كافة المجالات وخاصة تعلَقه بأرضه ووطنه، وقالت: «وليد شاتيلا مهندس مدني، خاض عالم المعلوماتية والإتصالات في لبنان وبريطانيا، فلمَعَ نجمه وحقَّق مواقع رياديَّة وقياديَّة، إلاّ أنه تخلَّى عن الهجرة لمصلحة بلده لبنان».

ثم ألقى رئيس لجنة رواد من لبنان الفقيه الدكتور ميشال كعدي كلمة قال فيها: «لقاءنا بالدكتور وليد شاتيلا، مكرماً من لجنة رواد من لبنان، له أكثر من ظاهرة. ولنا فيه المهندس والعالم والسفير والمثقف والمخترع وسوى ذلك من الإبداع.

وتلي كعدي البيان الصادر عن اللجنة بمنح الدكتور وليد شاتيلا درع الرواد عن استحقاق وجدارة.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة «مؤسسة عضاضة للمقولات» السيد مصطفى عضاضة كلمة قال فيها: «استطاع الدكتور وليد شاتيلا الاستشاري لعدة مشاريع بميزانيات ضخمة لأشخاص معروفين في مجال الاستثمارات، أن يحقق نجاحات كبيرة وسمعة عطرة في مجال عمله، تخطت حدود الوطن».

وقدمت الإعلامية كاتيا جوهر درع تقدير للمكرم من "مؤسسة عضاضة للمقاولات".

كما وشارك في حفل التكريم "شركة سويدان للاستشارات" لصاحبها حسن سويدان وهي من أكبر شركات الاستشارات وأهمها في مجال البناء والتنظيم المدني والمساحة.

وألقى بالمناسبة إياد معتوق مدير "شركة سويدان للاستشارات" كلمة شكر فيها الدكتور وليد شاتيلا على العطاء المميز والجهد الكبير في انجاح مشاريعهم الكبرى والتي تمتد على مساحات الوطن.

وشرح معتوق آلية عمل الشركة وعرض صوراً لأهم المشاريع قيد التنفيذ، كما وقدم معتوق درع تقديري للدكتور وليد شاتيلا عربون شكر وتقدير لجميع أعماله.

كما تخلل الحفل كلمة لرئيس منح الأوسمة الإنسانية في الشرق الأوسط البروفسور جميل سعادة، ورئيسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ناريمان الجمل الذين توجهوا خلال كلمتهم بالثناء على هذا التكريم لشخص ريادي مبدع استطاع أن يحقق إنجازات فكرية وعلمية في مجالاتٍ متعددة.

بدوره القى المحتفى به كلمة شكَر من خلالها لجنة رواد من لبنان على هذا التكريم والحضور على مشاركتهم مقدماً هذا التكريم الى وطنه الأغلى لبنان، والى زوجته وعائلته.

@ المصدر/ mohammad alhajem


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862275247
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي