وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اختتام دورة في حفظ أجزاء من القرآن الكريم أقامتها لجنة مسجد سيدنا إبراهيم دعوة من جمعية النجدة الإجتماعية لحفل فني فلسطيني سيحييه الفنان عمار حسن دعوة لإكمال الدروس العلمية ضمن برنامج صناعة المحدث في سنته الثالثة عشيرة الجوالة المنجدات التابعة لكشافة ناشط توزع الخبز والملح في مخيم عين الحلوة - 5 صور "رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

مسؤول تركي يزعم العثور على ضريح بابا نويل في أنطاليا - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 05 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 496 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال مسؤول رسمي في تركيا إن علماء الآثار يقفون اليوم على أعتاب حل سر استمر لآلاف من السنوات بعد العثور على ضريح تحت أنقاض إحدى الكنائس، يعتقد أنها تعود إلى القديس نيكولاس، المعروف شعبياً بإسم "بابا نويل - سانتا كلوز".

وبحسب تقرير لموقع "نيوزويك" نشر الأربعاء، فإن الموقع الذي تم اكتشافه يقع داخل كنيسة القديس نيكولاس في ولاية أنطاليا جنوبي تركيا، ويحتوي على ضريح غير متضرر، كما يعتقد أن منطقة ديمري، حيث تتواجد الكنيسة، قد تكون مسقط رأس هذا القديس.

وبحسب رئيس هيئة الآثار في أنطاليا كميل كارابايرم، فقد تم اكتشاف هذا الموقع، بعد أن أظهر مسحاً إلكترونياً فجوة كبيرة أسفل الكنيسة.

 ويقول كارابايرم إنه من الصعب استخراج الضريح من الأرض، من دون إلحاق ضرر بأرض الكنيسة المزخرفة بقطع الموزاييك، متابعاً "يجب على علماء الآثار العمل على إزالة الموزايينك، كقطعة واحدة قدر الإمكان، للحفاظ على الشكل وجماليته، وهذا تحد كبير".

ويتابع الموقع، إنه في حال تم التأكد من أن الضريح يعود فعلاً للقديس نيكولاس، فإن الرواية التي يتم تداولها منذ أكثر من 1674 يجب أن تتغير، لا سيما أنها لا تزال تشير حتى اليوم إلى أن هذه الشخصية الدينية تم دفنها في إيطاليا وإيرلندا.

ويشار إلى أن القديس نيكولاس تحوّل إلى ظاهرة عالمية في القرن السادس عشر، عندما غدت شهرته واسعة بشخصية بابا نويل، مع مجيء المهاجرين الهولنديين إلى الولايات المتحدة حيث كانوا يشيرون إلى القديس نيكولاس بـ"ساينتركلاس" وعرف لاحقاً بتسمية "سانتا كلوز". 

@ المصدر/ 24 الإماراتي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861325725
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي