وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
Donnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

فنادق روتانا لبنان تقرب المسافات

لبنانيات - الخميس 05 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار نشاطاتها المستمرة، ودورها المهم كصلة وصل بين فنادق المنطقة، أقامت فنادق روتانا لبنان حفل كوكتيل ضم ّمديري المبيعات في فنادقها في كل من قطر، الأردن، وتركيا والشركات التي تعمل معها من جمعيات، شركات سفر، سفارات وغيرها وذلك نهار الثلاثاء الواقع في الثالث من تشرين الأول في فندق جفينور روتانا.

وحضر الحفل مديرو التسويق والمبيعات في كل من فندقي الروشة أرجان من روتانا وجفينور روتانا في لبنان، فندقي سيتي سنتر روتانا وأوريكس روتانا في قطر، فندقي عمان روتانا وبولفار أرجان في الأردن، بورجو وتانغو أرجان في تركيا وفندقين شقيقين سيفتتحان خلال الستة أشهر المقبلة في إسطنبول وهما ويست سايد أرجان من روتانا وسانترو ويست سايد. وكانت المناسبة فرصة هامة لمديري هذين الأخيرين بلقاء الإداريين في روتانا والتعريف بالفندقين الرائعين اللذين سبصرا النور قريبا في تركيا.

ويقول السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت الذي لطالما آمن بالروابط المتينة التي تجمع الفنادق بالبلدان: "أؤمن كثيرا بالقدرة البشرية على جمع المواهب، الفرص والأفكار. من فكرة صغيرة إستطعنا تنظيم لقاء ربط فنادقنا بسهولة بالسوق المحلي، ومن المهم جدا جمع شركائنا وداعمينا بفنادقنا الشقيقة في مكان واحد بدل بذل جهود مكررة عبر التواصل البعيد. عسى أن يكون لهذا اللقاء عوائد كبيرة على فنادقنا وعملائنا معا".

وساد الجوّ اللبناني الذي انعكس واضحا في الزينة الساحرة التي وضعت من عربات الخضار، الجلسات العربية مع النرجيلة، كركة العرق ومحطات النبيذ للتذوّق والتي أضفت جميعها طابعا تقليديا وأشارت إلى العادات اللبنانية. وتذوّق الحاضرون أشهى المأكولات اللبنانية من محطات الصاج والشاورما المباشرة التي سحرتهم برائحتها اللذيذة قبل طعمها إضافة إلى التبولة اللبنانية والهريسة اللتين أعدتا مباشرة أمامهم والفول والبليلة، وطبعا لم تكتمل الجلسة دون طبق الكنافة للتحلية. أمضى الضيوف وقتا ساحرا على وقع أنغام العود، المنجيرة، والقانون التي عزفت ونقلتهم إلى عالم الطرب الأصيل، كما استمتعوا بعروض الدبكة التي أدّتها فرقة هياكل بعلبك التي أضفت جوا مميزا إلى الحفل.

ويندرج هذا النشاط في سياق النشاطات الدائمة التي تقيمها فنادق روتانا لتؤكد أنها الخيار الأمثل لزوار لبنان وقاطنيه وقدرتها على تلبية كافة احتياجاتهم العملية في ظل الموقع الإستراتيجي الذي تتميز به سواء في منطقتي  الروشة أو الحمرا النابضين بالحياة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861044200
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي