صيدا سيتي

تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي

الحرية صيدا يحصد الفوز الأول على الأشرفية في افتتاح بطولة لبنان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 04 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 769 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحرية صيدا يحصد الفوز الأول على الأشرفية في افتتاح بطولة لبنان

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي حصد نادي الحرية الرياضي صيدا اول ثلاث نقاط في افتتاح بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة الصالات بعد الفوز على فريق شباب الاشرفية على ملعب مجمع نبيه بري في حارة صيدا.
المباراة التي وصفها المتابعون بانها قمة المرحلة الاولى قدم فيها لاعبو الفريق الصيداوي اداء جيداً حيث تمكن لاعبو الاشرفية  التقدم بعد ٣ دقائق على البداية الا انه بعد ٥ دقائق اعاد اللاعب علي هاشم  النتيجة الى التعادل بعد تسجيله هدفاً ببتسديدة صاروخية ثم دخل اصحاب الارض غرفة الملابس متقدمين بهدفين لواحد بفضل احمد نصر الله  .
مع انطلاق الشوط الثاني ادرك الاشرفية التعادل عبر رامي اللادقي فإنتظر نصر الله اربع دقائق ليمنح التقدم مجددا للفريق الصيداوي لكن كامل الياس عادل مجددا الاشرفية لتصبح النتيجة ٣-٣  .
وتكرر السيناريو نفسه مع نصر الله والياس في دقيقة واحدة ليفرض التعادل نفسه ٤-٤ وسط هجمات متبادلة شهدت تألق حارس مرمى فريق الحرية كريم جويدي وحارس الاشرفية غدي ابي عقل.
لكن لاعبي المدرب أسامة شبلي كان لهم رأي آخر في الدقيقة الأخيرة من المباراة   لاعب منتخب الشباب علي  هاشم  الهدف الخامس قبل ان يضيف المتميز عدنان سلوم هدف الاطمئنان لتنتهي المباراة ٦-٤ للحرية. 

@ المصدر/ نادي الحرية الرياضي صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917839403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة