وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

عادات تجعلكم تعيشون أطول

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 389 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نمارس خلال حياتنا اليومية الكثير من العادات الصحية الخاطئة التي إما اكتسبناها في شبابنا، أو نمت معنا منذ طفولتنا من دون أن نفكر بمدى ضررها على أجسامنا.
وقليلون من يهتمون باتباع نظام غذائي للحفاظ على صحتهم، إلا أنه في زمن الوجبات السريعة، لا بد لنا من تعويد أنفسنا على بعض الممارسات الصحية للتخفيف من احتمالية موتنا مبكرًا. 
وينصح زاند فان توليكن، وهو أحد مالكي شركة "ويرلابس"، الشركة السويدية المطورة لخدمات فحوص الدم المتاحة حاليًا في بريطانيا، بضرورة إجراء فحص دم سنويًا للتأكد من صحة أجسامنا وخلوها من الأمراض. ويشير إلى عدد من العادات الصحية البسيطة، والتي تضمن لنا حياة أطول. 

الاستحمام بمياه باردة 
يشرح الدكتور، زاند فان توليكن، كيف يمكن للاستحمام بمياه باردة أن يخفف من الإجهاد العصبي الذي قد نعاني منه، وضرورة تحفيز ذلك عن طريق ممارسة الرياضة، حيث نشرت مجلة "استقلاب الخلية" في عام 2014 عدة دراسات صادرة عن معهد "غارفان" للبحوث الطبية في مدينة سيدني، في أستراليا، تؤكد أن الارتعاش الناتج عن الاستحمام بالماء البارد، يساعد على حرق الشحوم، وتحويل الدهن الأبيض ( والذي يعد مصدر الطاقة في الجسم) إلى دهن بني (وهو الدهن المسؤول عن توليد الحرارة لتدفئة الكائن الحي).

الحصول على كمية كافية من النوم 
يؤكد العلماء في كلية ويل كورنيل للطب في الدوحة، أن فقدان 30 دقيقة من النوم يوميًا لمدة أسبوع يمكن أن يسبب السمنة، حيث تتراكم الديون للنوم لدى أغلب الناس المرتبطين بالتزامات اجتماعية ومهنية خلال أيام الأسبوع، ليعوضوها أخيرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع بالنوم لفترة طويلة، مما يسبب اضطرابات في استقلاب الجسم على المدى البعيد. 
وأشارت دراسة أجريت في عام 2015 إلى أن هذه الممارسات الخاطئة تزيد من احتمالية الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري (وهو سكري البالغين).

الاستمرار في الحركة 
تشير إحصائيات هيئة الخدمات الصحية إلى أن الإمساك يصيب واحداً من بين كل 7 أشخاص بالغين، والذي يسبب بواسير ونزوفاً هضمية وتلبكاً معوي، إضافة إلى وجود علاقة بين الإمساك المزمن وزيادة خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، وفقًا لدراسة أجراها علماء من الكلية الأميركية في عام 2012، ولتجنب حدوث ذلك ينصح بممارسة التمارين الرياضية وشرب المياه بكثرة.

الخضوع بانتظام لفحوص الدم 
تسبب الأمراض القلبية الوعائية أكثر من ربع حالات الوفاة في بريطانيا، ويعد ارتفاع الليبوبروتين المنخفض الكثافة أو ما يعرف بـ "الكولسترول السيئ" العامل الرئيسي لتصلب الشرايين، ولتجنب حدوث ذلك يجب معرفة مستوى الدسم الذي يفترض بالجسم عدم تجاوزه. 
ويقول الدكتور أندرس ليكسل: "إن معرفة مستوى الدهون لديك يمكن أن يشجعك على ممارسة الرياضة وإجراء التغييرات في نظامك الغذائي" ويضيف: "إ إجراء فحوص الدم بشكل دوري يوفر فهمًا جيدًا لكيفية القيام بهذه التغييرات".

شرب القهوة 
وجدت دراسة إسبانية أجريت مؤخرًا أن زيادة استهلاك القهوة يمكن أن يخفض من خطر الموت مبكرًا. 
وتقول الدكتورة أديلا نافارو (أخصائية أمراض القلب في مستشفى دي نافارا، بامبلونا، في إسبانيا): "إن شرب 4 أكواب من القهوة يوميًا يمكن أن يساعد على اتباع نظام غذائي صحي". 

@ المصدر/ العربي الجديد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862637934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي