صيدا سيتي

دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

توتر «كهربائي» في صيدا يوقع قتيلين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 03 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1388 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توتّر الوضع الأمني مساء أمس في مدينة صيدا على اثر اشكال بين اصحاب مولدات على خلفية تنافس على احتكار تركيبها في احد احياء المدينة وما لبث ان تطور الى اطلاق نار اسفر عن مقتل شخصين هما سراج اسود وابراهيم الجنزوري وجرح اخرين.
وعلى الاثر اقدم عشرات الشبان الغاضبين من ذوي القتيلين على تحطيم مقهيين يعودان لأحد اصحاب المولدات من ال شحادة عند تقاطع سبينس وعلى الكورنيش البحري انتقاما. وقامت مجموعة اخرى من الشبان بإغلاق شارع رياض الصلح في محلة البوابة الفوقا احتجاجا على مقتل اسود والجنزوري. ثم أقدم شبان غاضبون على احراق مولد كهربائي يعود لصالح شحادة في محلة البوابة الفوقا.
وليلاً انتشرت القوى الامنية في شوارع مدينة صيدا واقامت حواجز ظرفية في الطرقات وسيرت دوريات بحثا عن مطلقي النار ، وافادت «الوكالة الوطنية للاعلام» لاحقاً ان مخابرات الجيش تمكنت من توقيف احد المتهمين بالاشكال ويدعى احمد شحادة في منطقة الغازية.
إشارة الى انه الحادث الثاني من نوعه في المدينة في غضون اشهر قليلة الذي يقع بين اصحاب المولدات انفسهم على خلفية تنافسهم على السيطرة على احياء في المدينة.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934213838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة