صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

فوضى عارمة في صيدا وسقوط قتيلين...والسبب المولدات الخاصة؟.

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 03 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2580 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمّت عاصمة الجنوب صيدا الفوضى العارمة لعدة ساعات , وسط توتر شديد ساد المدينة بعد انفلات الوضع الامني بشكل مخيف , وذلك اثر خلافات دامية بين اصحاب المولدات الخاصة  بسبب التنافس فيما بينهم, واستخدمت فيها الاسلحة الرشاشة,  واسفرت عن سقوط قتيلين وجريحين,  اضافة الى اضرار مادية جسيمة في بعض الممتلكات والمولدات المحسوبة على احد المتخاصمين.

والقتيلان هما  سراج عبد العزيز وإبراهيم الجنزوري والجريح عبدالله الصديق , ونقل الجميع الى مستشفى حمود في المدينة الذي شهد حالات غضب  من قبل أهالي القتيلين والجريح.

الا ان التفاصيل المتعلقة بالحادثة "لم تخرج عن كونها صراع نفوذ بين  اصحاب المولدات على خلفية تداخل مد خطوط اشتراكات في الحي الواحد".

حيث اكدت "المصادر الامنية" ان "الاشكال لا خلفية حزبية او سياسية له على الاطلاق وقد حصل بين شبان من ال شحادة واشخاص تابعين لهم ضد وليد الصديق في حي البراد في المدينة ,نتيجة اشكالات سابقة متعلقة بالاشتراكات, وتطور الى اطلاق النار على الصديق ومن كان معه  في المكتب العائد له، مما أدى الى سقوط قتيلين وجريحين".

"شهود عيان" اكدوا "ان الاشكال سبب فوضى مخيفة في مختلف ارجاء صيدا, حيث اجتاح شبان غاضبون من انصار واقرباء القتيلين عددا من شوارع المدينة , واستمرت تلك الفوضى لعدة ساعات منذ المساء حتى منتصف الليل , وعملوا على تحطيم ممتلكات عائدة لال شحادة واحراقها بينها مولد كهربائي وعدة مقاهى معروفة في المدينة قرب "سبينس" وعلى الكورنيش البحري . كما تم اغلاق عددا من الشوارع الرئيسية مثل شارع رياض الصلح وساحة النجمة وغيرهما .

 ولم تخف حدة التوتر الا بعد انتشار دوريات للجيش اللبناني في الشوارع التي شهدت توترا , وعملت على فتح الطرقات منتصف الليل وازالة العوائق . .كما علم ان دورية من مخابرات الجيش قد تمكنت من القاء القبض على شخص من آل  شحادة على خلفية الحادثة, ويجري البحث عن باقي افراد المجموعة الذين اطلقوا النار لاعتقالهم. 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942477475
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة