صيدا سيتي

أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

فوضى عارمة في صيدا وسقوط قتيلين...والسبب المولدات الخاصة؟.

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 03 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2538 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فوضى عارمة في صيدا وسقوط قتيلين...والسبب المولدات الخاصة؟.

عمّت عاصمة الجنوب صيدا الفوضى العارمة لعدة ساعات , وسط توتر شديد ساد المدينة بعد انفلات الوضع الامني بشكل مخيف , وذلك اثر خلافات دامية بين اصحاب المولدات الخاصة  بسبب التنافس فيما بينهم, واستخدمت فيها الاسلحة الرشاشة,  واسفرت عن سقوط قتيلين وجريحين,  اضافة الى اضرار مادية جسيمة في بعض الممتلكات والمولدات المحسوبة على احد المتخاصمين.

والقتيلان هما  سراج عبد العزيز وإبراهيم الجنزوري والجريح عبدالله الصديق , ونقل الجميع الى مستشفى حمود في المدينة الذي شهد حالات غضب  من قبل أهالي القتيلين والجريح.

الا ان التفاصيل المتعلقة بالحادثة "لم تخرج عن كونها صراع نفوذ بين  اصحاب المولدات على خلفية تداخل مد خطوط اشتراكات في الحي الواحد".

حيث اكدت "المصادر الامنية" ان "الاشكال لا خلفية حزبية او سياسية له على الاطلاق وقد حصل بين شبان من ال شحادة واشخاص تابعين لهم ضد وليد الصديق في حي البراد في المدينة ,نتيجة اشكالات سابقة متعلقة بالاشتراكات, وتطور الى اطلاق النار على الصديق ومن كان معه  في المكتب العائد له، مما أدى الى سقوط قتيلين وجريحين".

"شهود عيان" اكدوا "ان الاشكال سبب فوضى مخيفة في مختلف ارجاء صيدا, حيث اجتاح شبان غاضبون من انصار واقرباء القتيلين عددا من شوارع المدينة , واستمرت تلك الفوضى لعدة ساعات منذ المساء حتى منتصف الليل , وعملوا على تحطيم ممتلكات عائدة لال شحادة واحراقها بينها مولد كهربائي وعدة مقاهى معروفة في المدينة قرب "سبينس" وعلى الكورنيش البحري . كما تم اغلاق عددا من الشوارع الرئيسية مثل شارع رياض الصلح وساحة النجمة وغيرهما .

 ولم تخف حدة التوتر الا بعد انتشار دوريات للجيش اللبناني في الشوارع التي شهدت توترا , وعملت على فتح الطرقات منتصف الليل وازالة العوائق . .كما علم ان دورية من مخابرات الجيش قد تمكنت من القاء القبض على شخص من آل  شحادة على خلفية الحادثة, ويجري البحث عن باقي افراد المجموعة الذين اطلقوا النار لاعتقالهم. 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934215733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة