صيدا سيتي

لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا

بالفيديو: إشكال صيدا يتمدَّد.. تكسير وحرق مقهى بالقرب من السبينيس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 11422 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بالفيديو: إشكال صيدا يتمدَّد.. تكسير وحرق مقهى بالقرب من السبينيس

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف ان عشرات الشبان الغاضبين قاموا بإحراق وتكسير عدد من المحال والمقاهي التابعة لآل شحادة في صيدا على خلفية اشكال حي البراد، حيث تم احراق مقهى "صح صح"، بالقرب من السبينيس في صيدا ومولدات الكهرباء عند البوابة الفوقا. 
وقامت مجموعة من الشبان باغلاق طريق رياض الصلح البوابة الفوقا. كما عزز الجيش اللبناني تدابيره الامنية، وقام بتسيير دوريات وحواجز متنقلة في شوارع المدينة بحثا عن مطلقي النار. 
***

حصل "لبنان24" على فيديو يوثق لحظة تكسير مقهى "صَح صِح" بالقرب من السبينيس في صيدا. وأشارت قناة "المستقبل" إلى أنَّ "ذوي القتيلين الذين سقطا في إشكال أصحاب المولدات في حي البراد، أقدموا على تحطيم وحرق المقهى العائد لأحد أصحاب المولدات، انتقاماً لمقتل ولديهم".

وتشهدُ المدينة توتراً على خلفيةِ الإشكال الذي وقع، مساء اليوم في حي البراد، ما أدى إلى سقوط قتيلين وجريحين، نقلوا إلى مستشفى حمود الجامعي.

وتنتشرُ في المدينة تعزيزات للجيش والقوى الأمنية من أجل تطويق ذيول الإشكال، والعمل جارٍ على ملاحقة المتورطين.

@ المصدر/ موقع لبنان 24 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934597777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة