صيدا سيتي

تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 سوسان: نعيش بظل مأساة اجتماعية وإقتصادية وسياسية وبظل دولة طائفية ومذهبية ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا

بالصور.. قتيلان وجريحان بإشكال "أصحاب المولدات" في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 8202 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف عن توتر الوضع الامني في مدينة صيدا، مساء اليوم، بعدما تطور اشكال بين شبان من ال شحادة ووليد الصديق على خلفية توزيع اشتراكات مولدات كهرباء الى اطلاق نار ما أدى الى مقتل ابراهيم الجنزوري وسراج ابو عزيز المعروف بسراج اسود وسقوط جريحين هما محمد الجنزوري وحسن طلب نقلوا جميعهم الى مستشفى حمود الجامعي في المدينة الذي شهد مدخلها احتجاجا من قبل أهالي القتيلين والجريحين. 
وعلى اثر ذلك قام عدد من الشبان الغاضبين بإحراق قهوة "صح صح" بالقرب من تقاطع السبينيس وتحطيم عدد من المحال التابعة لآل شحادة واحراق مولد كهربائي عند البوابة الفوقا، الامر الذي تسبب بانقطاع الكهرباء عن عدد من احياء المدينة، فيما قامت مجموعة اخرى من الشبان بقطع طريق رياض الصلح بوابة الفوقا احتجاجا، في وقت يقوم الجيش بتسيير دوريات مؤللة له وحواجز متنقلة في احياء وشوارع المدينة بحثا عن مطلقي النار ومن اجل اعادة الهدوء للمدينة. 
تجدر الإشارة الى انها الحادثة الثانية التي تقع في المدينة في غضون أشهر بين اصحاب مولدات الكهرباء على خلفية إشكالات سابقة في ما بينهم. 

23:50 @ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام

***

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان ​الوضع الأمني​ توتر في ​مدينة صيدا​ بعد مقتل شخصين اثر تطور اشكال بين اصحاب ​المولدات​ الكهربائية الخاصة، الى اطلاق نار.
وقد قام عشرات الشبان الغاضبين بتحطيم مقهى "صح صح" عند تقاطع سبينس في صيدا يملكها آل شحادة ومن ثم قاموا بإحراقها وتوجهوا الى مقهى ثانٍ يملكها آل شحادة على الكورنيش البحري لمدينة صيدا.

وقامت مجموعة اخرى من الشبان بإغلاق شارع ​رياض الصلح​ في محلة البوابة الفوقا احتجاجا على سقوط القتيلين وحرق ​مولد كهربائي​ يملكه في المحلة.
وقد انتشر ​الجيش​ والقوى الامنية في شوارع مدينة صيدا واقامت حواجز ظرفية في الطرقات وسيرت دوريات ويجري البحث عن مطلقي النار لتوقيفهم.

@@@

 افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف عن سقوط قتيلين هما سراج عبد العزيز (فلسطيني) وإبراهيم الجنزوري، وجريحين هما محمد الرفاعي وحسن طلب نقلا الى مستشفى حمود للمعالجة.
وفي التفاصيل ان اشكالا وقع بين شبان من ال شحادة ووليد الصديق الذي يملك مكتبا لتوزيع اشتراكات مولدات الكهرباء في حي البراد، تطور بعد إشكالات سابقة ادى الى قيام عدد من الشبان من ال شحادة الى اطلاق النار على مكتب الصديق، ما أدى الى سقوط القتيلين والجريحين. وافادت ان مدخل المستشفى يشهد حال احتجاج من قبل أهالي القتيلين والجريحين وسط تعزيزات للجيش والقوى الامنية في محيط المستشفى من اجل تطويق ذيول الأشكال وملاحقة مطلقي النار. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

@@@

 ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام"، أنَّ "إشكالاً فردياً حصل بين أصحاب مولدات الكهرباء في حي البراد بمدينة صيدا، بين شخص من آل الصديق وآخر من آل شحادة، تطور إلى تبادل لإطلاق النار بين العاملين في تشغيل المولدات، ما أدى إلى مقتل الفلسطيني سراج ابوعزيز الملقب بـ"سراج الأسود"، وإصابة اللبناني عبدالله الصديق، والفلسطيني ابراهيم الجنزوري اصابة خطرة، ونقل القتيل والجريحان الى "مستشفى حمود" في صيدا".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

@@@

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942778777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة