صيدا سيتي

المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

دبور التقى وفداً من حماس وبحث معه مستجدات القضية الفلسطينية

فلسطينيات - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 431 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور التقى وفداً من حماس وبحث معه مستجدات القضية الفلسطينية

إستقبل السفير الفلسطيني ​أشرف دبور​ وفداً من ​حركة حماس​ وتمّ إستعراض آخر مستجدات ​القضية الفلسطينية​ بشكلٍ عام وبخاصة التقدم الإيجابي في ملّف المصالحة الوطنية ونجاح الجهود المصرية في إنهاء الإنقسام وتعزيز ​الوحدة الوطنية​.
وأكد المجتمعون أنّ الإجراءات العملية لإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية على الأرض بدأت بوصول ​الحكومة الفلسطينية​ إلى المحافظات الجنوبية ومباشرة مهامها الطبيعية.
كما بحث المجتمعون الأوضاع الفلسطينية في ​لبنان​، وأكدوا على حماية الوجود الفلسطيني والنأي بهعن أية تجاذبات، وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك. وأكد اللقاء على ضرورة تحسين الظروف الحياتية لأبناء شعبنا الفلسطيني اللاجىء قسراً وضرورة إقرار المراسيم التطبيقية المتعلقة بحقوقهم الإنسانية. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,957,866,) ]