صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

الحريري بحثت مع وفد التحالف الفلسطيني خطوات تحصين أمن عين الحلوة والجوار - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 01 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1129 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من فصائل تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تقدمه ممثل حركة حماس ( أمين سر التحالف) نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه وذلك بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة .

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع على الساحة الفلسطينية في لبنان والمخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة والخطوات التي قطعت حتى الآن على صعيد تنفيذ بنود " وثيقة مجدليون " التي خرج بها اللقاء اللبناني الفلسطيني الموسع الذي دعت اليه الحريري في آب الماضي لتثبيت الاستقرار في المخيم والجوار عبر تشكيل لجان ثلاث لمعالجة ملف المطلوبين في المخيم وللتنسيق الأمن الفلسطيني اللبناني ولمتابعة الوضع الميداني داخل المخيم معالجة تداعيات واضرار الاشتباكات الأخيرة . كما جرى التطرق الى موضوع المصالحة الفلسطينية وما يؤمل من انعكاسات ايجابية لها على صعيد تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واستقطاب المزيد من الدعم والالتفاف حول قضية وحقوق الشعب الفلسطيني وكذلك التاثير الايجابي المتوقع على صعيد الواقع الفلسطيني في لبنان والمخيمات بشكل خاص .

طه

واثر اللقاء تحدث جهاد طه بإسم الوفد فقال:تشرفنا اليوم بلقاء سعادة النائب بهية الحريري والى جانب العميد سمير شحادة قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي ، هذا اللقاء هو استكمال للقاء الذي حصل في آب عندما انطلقت وثيقة مجدليون والتي حملت عناوين ثلاثة في مخيم عين الحلوة :ملف المطلوبين ومعالجته وملف اعادة اعمار ما خلفته الأحداث الأخيرة في حي الطيرة والأهم في ذلك تثبيت حالة الأمن والاستقرار في المخيم . ونحن أكدنا للحريري اننا في قوى التحالف حريصون كل الحرص على تطبيق ما تم الاتفاق عليه من خلال هذه الوثيقة بالشراكة السياسية بين الكل الفلسطيني وبتوجيهات القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية وبدانا بتشكيل هذه اللجان وبدات لقاءاتها منذ ايام ونحن نسير بالاتجاه الصحيح لتحقيق نتائج ايجابية في هذه الملفات الثلاثة. كما تطرقنا الى الواقع الاجتماعي والانساني للمخيمات واكدنا على ضرورة ان يكون هناك بلسمة لمعاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات ايضا من خلال اقرار بعض الحقوق الانسانية والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني كي تكون داعما اساسيا لحق العودة ولإفشال كل الأداوات التي تسعى للعبث على المستوى الفلسطيني وعلى المستوى اللبناني.

واضاف: كما وضعنما سعادة النائب بأجواء المصالحة الفلسطينية واكدنا في حركة المقاومة الاسلامية حماس اننا ملتزمون بما تم التوافق عليه مؤخرا في القاهرة من خلال حل اللجنة الادارية في قطاع غزة وتشكيل حكومة الوفاق الوطني واعادة ترتيب البيت الفلسطيني بكافة جوانبه . ونحن نامل في الأيام القادمة وقد لمسنا اليوم من خلال زيارة وفد الحكومة الفلسطينية ان هناك خطوات ايجابية في الاتجاه الصحيح نامل ان نصل الى معالجة كافة القضايا والعناوين التي تتعلق بملف المصالحة الوطنية الفلسطينية .واكدنا ان لبنان وقوة لبنان هي سند وداعم اساسي للشعب الفلسطيني بكافة العناوين التي تخص القضية الفلسطينية ان كان بعنوان المصالحة او بدعم الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية .


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,773,779,866,1131)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,,770,773,779,866,1131) ]