صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

الحريري بحثت مع وفد التحالف الفلسطيني خطوات تحصين أمن عين الحلوة والجوار - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 01 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1085 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من فصائل تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تقدمه ممثل حركة حماس ( أمين سر التحالف) نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه وذلك بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة .

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع على الساحة الفلسطينية في لبنان والمخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة والخطوات التي قطعت حتى الآن على صعيد تنفيذ بنود " وثيقة مجدليون " التي خرج بها اللقاء اللبناني الفلسطيني الموسع الذي دعت اليه الحريري في آب الماضي لتثبيت الاستقرار في المخيم والجوار عبر تشكيل لجان ثلاث لمعالجة ملف المطلوبين في المخيم وللتنسيق الأمن الفلسطيني اللبناني ولمتابعة الوضع الميداني داخل المخيم معالجة تداعيات واضرار الاشتباكات الأخيرة . كما جرى التطرق الى موضوع المصالحة الفلسطينية وما يؤمل من انعكاسات ايجابية لها على صعيد تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واستقطاب المزيد من الدعم والالتفاف حول قضية وحقوق الشعب الفلسطيني وكذلك التاثير الايجابي المتوقع على صعيد الواقع الفلسطيني في لبنان والمخيمات بشكل خاص .

طه

واثر اللقاء تحدث جهاد طه بإسم الوفد فقال:تشرفنا اليوم بلقاء سعادة النائب بهية الحريري والى جانب العميد سمير شحادة قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي ، هذا اللقاء هو استكمال للقاء الذي حصل في آب عندما انطلقت وثيقة مجدليون والتي حملت عناوين ثلاثة في مخيم عين الحلوة :ملف المطلوبين ومعالجته وملف اعادة اعمار ما خلفته الأحداث الأخيرة في حي الطيرة والأهم في ذلك تثبيت حالة الأمن والاستقرار في المخيم . ونحن أكدنا للحريري اننا في قوى التحالف حريصون كل الحرص على تطبيق ما تم الاتفاق عليه من خلال هذه الوثيقة بالشراكة السياسية بين الكل الفلسطيني وبتوجيهات القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية وبدانا بتشكيل هذه اللجان وبدات لقاءاتها منذ ايام ونحن نسير بالاتجاه الصحيح لتحقيق نتائج ايجابية في هذه الملفات الثلاثة. كما تطرقنا الى الواقع الاجتماعي والانساني للمخيمات واكدنا على ضرورة ان يكون هناك بلسمة لمعاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات ايضا من خلال اقرار بعض الحقوق الانسانية والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني كي تكون داعما اساسيا لحق العودة ولإفشال كل الأداوات التي تسعى للعبث على المستوى الفلسطيني وعلى المستوى اللبناني.

واضاف: كما وضعنما سعادة النائب بأجواء المصالحة الفلسطينية واكدنا في حركة المقاومة الاسلامية حماس اننا ملتزمون بما تم التوافق عليه مؤخرا في القاهرة من خلال حل اللجنة الادارية في قطاع غزة وتشكيل حكومة الوفاق الوطني واعادة ترتيب البيت الفلسطيني بكافة جوانبه . ونحن نامل في الأيام القادمة وقد لمسنا اليوم من خلال زيارة وفد الحكومة الفلسطينية ان هناك خطوات ايجابية في الاتجاه الصحيح نامل ان نصل الى معالجة كافة القضايا والعناوين التي تتعلق بملف المصالحة الوطنية الفلسطينية .واكدنا ان لبنان وقوة لبنان هي سند وداعم اساسي للشعب الفلسطيني بكافة العناوين التي تخص القضية الفلسطينية ان كان بعنوان المصالحة او بدعم الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية .


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,773,779,866,1131)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,,770,773,779,866,1131) ]