صيدا سيتي

​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة

شباب عبرا بطل دورة الهجرة النبوية للقدامى مواليد 1978 في منطقة صيدا ومخيماتها - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 01 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1318 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور ومشاركة مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي ومسؤول المؤسسة في منطقة صيدا السيد رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة السيد رياض عثمان والهيئة الإدارية لنادي نهاوند (منظم الدورة) والسيد عفيف النسر المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا (مقدم كأس الدورة) والسيد جمال هواش مدير مجمع الجولدن بول وأعضاء/ممثلي الهيئات الإدارية للأندية المشاركة وحشد من جمهور ومحبي اللعبة، وبمناسبة رأس السنة الهجرية نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ نادي نهاوند (شباب صفد) دورة “الهجرة النبوية” للقدامى مواليد 1978 بمشاركة 8 أندية من منطقة صيدا ومخيماتها وهي: نهاوند والهبة والقدس تنتفض وطبريا وفلسطين تجمعنا والأنصار وشباب التعمير وشباب عبرا، وذلك يوم الجمعة 29/9/2017 على ملعب الجولدن بول في صيدا.
واستطاع قدامى “شباب عبرا” من حصد كأس الدورة بعد فوزهم في المباراة النهائية على “فلسطين تجمعنا” من خلال ضربات الترجيح بنتيجة 4/5 بعد التعادل الإيجابي 4/4 خلال الوقت الأصلي.
وفي الختام شارك السيد خليل العلي بتسليم كأس المركز الأول لقدامى “نادي شباب عبرا” كما استذكر بعض العبر من وحي مناسبة الهجرة النبوية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931948304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة