صيدا سيتي

إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت د. غسان حمود والسيدة مهى الحريري خلال عشاءها السنوي - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3906 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي الشهر الفائت في حرم المدرسة، بحضور فعاليات صيدا وخريجون قدامى وجدد. وكان من بين الحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة نجلاء سعد، السيد شفيق الحريري وعقيلته السيدة مهى أبو عزة حريري، الدكتور غسان حمود، بالإضافة إلى شخصيات من الخريجين والفعاليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأساتذة متقاعدون من مدرسة الفنون الإنجيلية.

بداية ألقت رئيسة الجمعية الشيخة الهام أبو عبسي كلمة أكدت فيها على ضرورة إعادة التواصل بين الخريجين في مدرسة الفنون، لما تتمتع به المدرسة من محبة في وجدان كل الطلاب. كما ألقى رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر كلمة تحدث فيها عن ورشة العمل الواسعة التي تشهدها المدرسة، والتي تشمل إعادة ترميم كل المباني ومحيط المدرسة، وقرب إفتتاح المسرح والكافيتيريا الجديدين، كما اعطى لمحة عن مشروع إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بمواصفات عالمية، ومشروع بناء جسر بين حرمي المدرسة.

بعدها كرمت جمعية الخريجين شخصتين من الخريجين القدامى هما الدكتورغسان حمود على مسيرته الطويلة من النجاح والعطاء، والرئيسة السابقة لجمعية الخريجين السيد مهى أبو عزة حريري على كل ما كانت وما زالت تقدمه لدعم خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية. كما قامت الجمعية بتكريم شخصيتين من الأساتذة المتقاعدين المربية ليلى حمزة والمربي الأستاذ خليل الثمين. كما كرم رئيس المدرسة مجموعة من الخريجين الذين تميزوا على مستوى لبنان في الإمتحانات الرسمية. 

تخلل الحفل مجموعة من العروض الموسيقية، وعرض فيديوهات للخريجين والمدرسة.

جمعية الخريجين تتوجه بالشكر للمنظمين Front Row و لرعاة الحفلمستشفى حمود الجامعي، Fame Dental Clinic، Saida Star Plaza ، Yamen Group ، Dandachli Group، Stampa Printing Services، Pro Vision production، مجموعة أحمد شعيب التجارية، و First National Bank. 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936860227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة