صيدا سيتي

إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت د. غسان حمود والسيدة مهى الحريري خلال عشاءها السنوي - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3961 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي الشهر الفائت في حرم المدرسة، بحضور فعاليات صيدا وخريجون قدامى وجدد. وكان من بين الحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة نجلاء سعد، السيد شفيق الحريري وعقيلته السيدة مهى أبو عزة حريري، الدكتور غسان حمود، بالإضافة إلى شخصيات من الخريجين والفعاليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأساتذة متقاعدون من مدرسة الفنون الإنجيلية.

بداية ألقت رئيسة الجمعية الشيخة الهام أبو عبسي كلمة أكدت فيها على ضرورة إعادة التواصل بين الخريجين في مدرسة الفنون، لما تتمتع به المدرسة من محبة في وجدان كل الطلاب. كما ألقى رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر كلمة تحدث فيها عن ورشة العمل الواسعة التي تشهدها المدرسة، والتي تشمل إعادة ترميم كل المباني ومحيط المدرسة، وقرب إفتتاح المسرح والكافيتيريا الجديدين، كما اعطى لمحة عن مشروع إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بمواصفات عالمية، ومشروع بناء جسر بين حرمي المدرسة.

بعدها كرمت جمعية الخريجين شخصتين من الخريجين القدامى هما الدكتورغسان حمود على مسيرته الطويلة من النجاح والعطاء، والرئيسة السابقة لجمعية الخريجين السيد مهى أبو عزة حريري على كل ما كانت وما زالت تقدمه لدعم خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية. كما قامت الجمعية بتكريم شخصيتين من الأساتذة المتقاعدين المربية ليلى حمزة والمربي الأستاذ خليل الثمين. كما كرم رئيس المدرسة مجموعة من الخريجين الذين تميزوا على مستوى لبنان في الإمتحانات الرسمية. 

تخلل الحفل مجموعة من العروض الموسيقية، وعرض فيديوهات للخريجين والمدرسة.

جمعية الخريجين تتوجه بالشكر للمنظمين Front Row و لرعاة الحفلمستشفى حمود الجامعي، Fame Dental Clinic، Saida Star Plaza ، Yamen Group ، Dandachli Group، Stampa Printing Services، Pro Vision production، مجموعة أحمد شعيب التجارية، و First National Bank. 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942356909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة