صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت د. غسان حمود والسيدة مهى الحريري خلال عشاءها السنوي - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3768 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي الشهر الفائت في حرم المدرسة، بحضور فعاليات صيدا وخريجون قدامى وجدد. وكان من بين الحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة نجلاء سعد، السيد شفيق الحريري وعقيلته السيدة مهى أبو عزة حريري، الدكتور غسان حمود، بالإضافة إلى شخصيات من الخريجين والفعاليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأساتذة متقاعدون من مدرسة الفنون الإنجيلية.

بداية ألقت رئيسة الجمعية الشيخة الهام أبو عبسي كلمة أكدت فيها على ضرورة إعادة التواصل بين الخريجين في مدرسة الفنون، لما تتمتع به المدرسة من محبة في وجدان كل الطلاب. كما ألقى رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر كلمة تحدث فيها عن ورشة العمل الواسعة التي تشهدها المدرسة، والتي تشمل إعادة ترميم كل المباني ومحيط المدرسة، وقرب إفتتاح المسرح والكافيتيريا الجديدين، كما اعطى لمحة عن مشروع إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بمواصفات عالمية، ومشروع بناء جسر بين حرمي المدرسة.

بعدها كرمت جمعية الخريجين شخصتين من الخريجين القدامى هما الدكتورغسان حمود على مسيرته الطويلة من النجاح والعطاء، والرئيسة السابقة لجمعية الخريجين السيد مهى أبو عزة حريري على كل ما كانت وما زالت تقدمه لدعم خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية. كما قامت الجمعية بتكريم شخصيتين من الأساتذة المتقاعدين المربية ليلى حمزة والمربي الأستاذ خليل الثمين. كما كرم رئيس المدرسة مجموعة من الخريجين الذين تميزوا على مستوى لبنان في الإمتحانات الرسمية. 

تخلل الحفل مجموعة من العروض الموسيقية، وعرض فيديوهات للخريجين والمدرسة.

جمعية الخريجين تتوجه بالشكر للمنظمين Front Row و لرعاة الحفلمستشفى حمود الجامعي، Fame Dental Clinic، Saida Star Plaza ، Yamen Group ، Dandachli Group، Stampa Printing Services، Pro Vision production، مجموعة أحمد شعيب التجارية، و First National Bank. 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922475695
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة