صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللقاءات اللبنانية الفلسطينية تتسارع على وقع فرار أبو خطاب من عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1576 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان وتيرة اللقاءات ال​لبنان​ية الفلسطينية تسارعت على وقع نبأ فرار المصري فادي إبراهيم ​أحمد علي​ أحمد "أبو خطاب" من مخيم ​عين الحلوة​ وبثه شريط فيديو يؤكد انه بات خارجه، فيما تركز البحث على اهمية بدء عمل ​اللجان الفلسطينية​ المشتركة بعد تشكليها وفق ما تم الاتفاق عليه في اجتماعي ​مجدليون​ وسفارة فلسطين في ​بيروت​.
وعلمت "النشرة"، ان النائب ​بهية الحريري​ التقت في دارتها في مجدليون وفدا من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين سرها ​فتحي ابو العردات​، على أن تلتقي عصرا وفدا من "تحالف القوى الفلسطيني" في لنبان برئاسة امين سرها في لبنان الدكتور ​احمد عبد الهادي​.
وكان مدير فرع مخابرات ​الجيش اللبناني​ في الجنوب العميد ​فوزي حمادة​ قد التقى في مكتبه في ​ثكنة محمد زغيب​ العسكرية في صيدا وفدين فلسطينيين، الاول من حركة "حماس" برئاسة عبد الهادي والثاني من حركة "فتح" برئاسة ابو العردات، وضم اليه مسؤول المالية منذر حمزة وقائد الامن الوطني في لبنان اللواء صبحي ​ابو عرب​، وجرى البحث في الاوضاع الامنية في عين الحلوة، اضافة الى قضية المطلوبين وفرار "​ابو خطاب​" المصري.
فيما عقد لقاء بين عضو القيادة السياسية ل​حركة حماس​ في لبنان الدكتور أيمن شناعة ووفد من القوى الإسلامية، ضم أمين سرها، أمير ​الحركة الإسلامية​ المجاهدة ​جمال خطاب​، القيادي في عصبة الانصار الإسلامية ​الشيخ أبو طارق السعدي​، ومسؤول العلاقات السياسية ل​حركة الجهاد الاسلامي​ في لبنان ​شكيب العينا​، وجرى بحث أوضاع عين الحلوة الامنية وسط تأكيد على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.
هذا وشدد الجيش اللبناني صباح اليوم من اجراءاته الامنية على مداخل عين الحلوة، واتخذ خطوة اضافية بمنع خروج فانات و​باصات المدارس​ الى خارجه دون إذن مسبق. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946308616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة