صيدا سيتي

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

اللقاءات اللبنانية الفلسطينية تتسارع على وقع فرار أبو خطاب من عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1527 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان وتيرة اللقاءات ال​لبنان​ية الفلسطينية تسارعت على وقع نبأ فرار المصري فادي إبراهيم ​أحمد علي​ أحمد "أبو خطاب" من مخيم ​عين الحلوة​ وبثه شريط فيديو يؤكد انه بات خارجه، فيما تركز البحث على اهمية بدء عمل ​اللجان الفلسطينية​ المشتركة بعد تشكليها وفق ما تم الاتفاق عليه في اجتماعي ​مجدليون​ وسفارة فلسطين في ​بيروت​.
وعلمت "النشرة"، ان النائب ​بهية الحريري​ التقت في دارتها في مجدليون وفدا من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين سرها ​فتحي ابو العردات​، على أن تلتقي عصرا وفدا من "تحالف القوى الفلسطيني" في لنبان برئاسة امين سرها في لبنان الدكتور ​احمد عبد الهادي​.
وكان مدير فرع مخابرات ​الجيش اللبناني​ في الجنوب العميد ​فوزي حمادة​ قد التقى في مكتبه في ​ثكنة محمد زغيب​ العسكرية في صيدا وفدين فلسطينيين، الاول من حركة "حماس" برئاسة عبد الهادي والثاني من حركة "فتح" برئاسة ابو العردات، وضم اليه مسؤول المالية منذر حمزة وقائد الامن الوطني في لبنان اللواء صبحي ​ابو عرب​، وجرى البحث في الاوضاع الامنية في عين الحلوة، اضافة الى قضية المطلوبين وفرار "​ابو خطاب​" المصري.
فيما عقد لقاء بين عضو القيادة السياسية ل​حركة حماس​ في لبنان الدكتور أيمن شناعة ووفد من القوى الإسلامية، ضم أمين سرها، أمير ​الحركة الإسلامية​ المجاهدة ​جمال خطاب​، القيادي في عصبة الانصار الإسلامية ​الشيخ أبو طارق السعدي​، ومسؤول العلاقات السياسية ل​حركة الجهاد الاسلامي​ في لبنان ​شكيب العينا​، وجرى بحث أوضاع عين الحلوة الامنية وسط تأكيد على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.
هذا وشدد الجيش اللبناني صباح اليوم من اجراءاته الامنية على مداخل عين الحلوة، واتخذ خطوة اضافية بمنع خروج فانات و​باصات المدارس​ الى خارجه دون إذن مسبق. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936267454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة