صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

اللقاءات اللبنانية الفلسطينية تتسارع على وقع فرار أبو خطاب من عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللقاءات اللبنانية الفلسطينية تتسارع على وقع فرار أبو خطاب من عين الحلوة

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان وتيرة اللقاءات ال​لبنان​ية الفلسطينية تسارعت على وقع نبأ فرار المصري فادي إبراهيم ​أحمد علي​ أحمد "أبو خطاب" من مخيم ​عين الحلوة​ وبثه شريط فيديو يؤكد انه بات خارجه، فيما تركز البحث على اهمية بدء عمل ​اللجان الفلسطينية​ المشتركة بعد تشكليها وفق ما تم الاتفاق عليه في اجتماعي ​مجدليون​ وسفارة فلسطين في ​بيروت​.
وعلمت "النشرة"، ان النائب ​بهية الحريري​ التقت في دارتها في مجدليون وفدا من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين سرها ​فتحي ابو العردات​، على أن تلتقي عصرا وفدا من "تحالف القوى الفلسطيني" في لنبان برئاسة امين سرها في لبنان الدكتور ​احمد عبد الهادي​.
وكان مدير فرع مخابرات ​الجيش اللبناني​ في الجنوب العميد ​فوزي حمادة​ قد التقى في مكتبه في ​ثكنة محمد زغيب​ العسكرية في صيدا وفدين فلسطينيين، الاول من حركة "حماس" برئاسة عبد الهادي والثاني من حركة "فتح" برئاسة ابو العردات، وضم اليه مسؤول المالية منذر حمزة وقائد الامن الوطني في لبنان اللواء صبحي ​ابو عرب​، وجرى البحث في الاوضاع الامنية في عين الحلوة، اضافة الى قضية المطلوبين وفرار "​ابو خطاب​" المصري.
فيما عقد لقاء بين عضو القيادة السياسية ل​حركة حماس​ في لبنان الدكتور أيمن شناعة ووفد من القوى الإسلامية، ضم أمين سرها، أمير ​الحركة الإسلامية​ المجاهدة ​جمال خطاب​، القيادي في عصبة الانصار الإسلامية ​الشيخ أبو طارق السعدي​، ومسؤول العلاقات السياسية ل​حركة الجهاد الاسلامي​ في لبنان ​شكيب العينا​، وجرى بحث أوضاع عين الحلوة الامنية وسط تأكيد على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.
هذا وشدد الجيش اللبناني صباح اليوم من اجراءاته الامنية على مداخل عين الحلوة، واتخذ خطوة اضافية بمنع خروج فانات و​باصات المدارس​ الى خارجه دون إذن مسبق. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924590423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة