صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

حركة حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أيمن شناعة وفداً من القوى الإسلامية اليوم الجمعة 29/9/2017 ضم أمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، أمير الحركة الإسلامية المجاهدة والشيخ أبو طارق السعدي القيادي في عصبة الانصار الإسلامية، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا، وعدد من قيادي القوى الإسلامية.

تم التباحث خلال اللقاءفي آخر مستجدات القضية الفلسطينية لا سيما موضوع المصالحة حيث وضع شناعة الوفد بتفاصيل المصالحة بين فتح وحماس وأبدى الحضور ارتياحاً تجاه اقتراب عودة حكومة الوفاق الوطني إلى غزة واغلاق صفحة الانقسام.

كما تم التداول بأوضاع مخيم عين الحلوة وأكد الجميع على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.

وبارك المجتمعون العملية البطولية التي نفذها الشهيد نمر الجمل في الأراضي المحتلة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085) ]