صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

حركة حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 609 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية

استقبل عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أيمن شناعة وفداً من القوى الإسلامية اليوم الجمعة 29/9/2017 ضم أمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، أمير الحركة الإسلامية المجاهدة والشيخ أبو طارق السعدي القيادي في عصبة الانصار الإسلامية، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا، وعدد من قيادي القوى الإسلامية.

تم التباحث خلال اللقاءفي آخر مستجدات القضية الفلسطينية لا سيما موضوع المصالحة حيث وضع شناعة الوفد بتفاصيل المصالحة بين فتح وحماس وأبدى الحضور ارتياحاً تجاه اقتراب عودة حكومة الوفاق الوطني إلى غزة واغلاق صفحة الانقسام.

كما تم التداول بأوضاع مخيم عين الحلوة وأكد الجميع على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.

وبارك المجتمعون العملية البطولية التي نفذها الشهيد نمر الجمل في الأراضي المحتلة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085) ]