صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

حركة حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 673 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية

استقبل عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أيمن شناعة وفداً من القوى الإسلامية اليوم الجمعة 29/9/2017 ضم أمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، أمير الحركة الإسلامية المجاهدة والشيخ أبو طارق السعدي القيادي في عصبة الانصار الإسلامية، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا، وعدد من قيادي القوى الإسلامية.

تم التباحث خلال اللقاءفي آخر مستجدات القضية الفلسطينية لا سيما موضوع المصالحة حيث وضع شناعة الوفد بتفاصيل المصالحة بين فتح وحماس وأبدى الحضور ارتياحاً تجاه اقتراب عودة حكومة الوفاق الوطني إلى غزة واغلاق صفحة الانقسام.

كما تم التداول بأوضاع مخيم عين الحلوة وأكد الجميع على ضرورة حلحلة الأمور العالقة داخل المخيم تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك، وتم التأكيد على أن أمن واستقرار المخيم خط أحمر.

وبارك المجتمعون العملية البطولية التي نفذها الشهيد نمر الجمل في الأراضي المحتلة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,277,770,774,775,866,905,1009,1011,1085) ]