صيدا سيتي

توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل! توقيف شخص في رصيده العديد من عمليات الابتزاز التي طالت فتيات بواسطة صور ومقاطع فيديو هل تُلبى مطالب اللاجئين الفلسطينيين مقابل سحب السلاح من المخيمات؟ مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالفيديو.. ما حدا بيشبه حدا، بس كل ٢ بيلتقو بكوّنو شخصية جديدة المكتب الاعلامي للحريري: مقالة الأخبار تضمنت اسقاطات غير دقيقة وابو سليمان محل ثقة

الطفل ناظم اليوسف يحرز المركز الأول في كأس الكيوكشنكاي - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 29 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 747 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الطفل الشبل ناظم يوسف اليوسف ابن بلدة السميرية في فلسطين وابن صيدا والجنوب انجازاً رياضياً نوعياً، حيث حازا على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي، ليضيف انتصاراً جديداً الى لائحة الانتصارات والبطولات التي يخطها اطفال فلسطين خارج حدود الوطن ،ويحقق لقباً بطولياً.

وهذا الانجاز الذي حققه الشبل اليوسف هو مصدر فخر واعتزاز لنا ولشعبنا واطفالنا، وتأكيد على ان اطفالنا يملكون طاقات هامة يجب ان تحتضن، ان احتضان القدرات وتشجيع الموهوبين واخذهم بعين الانصاف والعدل، لأن انتصار الطفل ناظم يوسف اليوسف في المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي بين المنافسات واللاعبين والأندية التي كانت قوية جداً وسط جو حماسي جدا، حيث قدم جميع اللاعبين مبارايات جيدة وأداء مميزا ورحا رياضة وأخلاقية، وهذا يتطلب من الجميع ان يقف الى جانبهم ليحققوا القابا جديدة وانتصارات اضافية.

وأعرب والد المحتفى يوسف اليوسف عن شكر العائلة للمدربين والمهنئين، مشيراً الى ان الانجاز الذي حققه ناظم هو مصدر فخر واعتزاز، مؤكدا ان الشبل ناظم رفع اسم فلسطين عاليا بنيله كأس الجنوب للكيوكشنكاي ،متوجها بالتحية للبطل محمد غربي صاحب أكاديمية صيدا للفنون القتالية (تييم غربي).

وقد استقبل الشبل ناظم يوسف اليوسف بفرحة عارمة من جده نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف وأفراد عائلته بعد فوزه.

اللاعب اليوسف الذي ينتمي الى فريق تييم غربي باشراف البطل الدولي محمد الغربي أظهر تمييز خلال المباريات التي لعبها وحقق فيهم انتصار سريع وسهل.

البطولة نظمت من قبل اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" بأشراف الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه وبحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني الشيهان ابراهيم كمال وجميع اعضاء لجنة الجنوب الاستاذ هادي حمود والاستاذ احمد ارقدان والاستاذ محمد غبورة على ارض ملاعب ستريت بول قياعة بمشاركة اندية: نادي الريف النبطية، نادي فيتنس لاين برجا، نادي البحر الابيض المتوسط الصرفند، نادي الرسالة النبطية، نادي الملاك النبطية، تييم فضة، غبورة اكاديمي، نادي المعني صيدا، BH club بيروت، تييم يونس الصرفند، نادي مدرسة الايمان، نادي مدرسة الفنون الاينجيلية والنادي المنظم اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وبحضور مميز للأهالي ومحبي ومتابعي رياضة الكيوكشنكاي في جو حماسي ورياضي. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905303240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة