صيدا سيتي

Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020

الطفل ناظم اليوسف يحرز المركز الأول في كأس الكيوكشنكاي - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 29 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 905 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الطفل الشبل ناظم يوسف اليوسف ابن بلدة السميرية في فلسطين وابن صيدا والجنوب انجازاً رياضياً نوعياً، حيث حازا على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي، ليضيف انتصاراً جديداً الى لائحة الانتصارات والبطولات التي يخطها اطفال فلسطين خارج حدود الوطن ،ويحقق لقباً بطولياً.

وهذا الانجاز الذي حققه الشبل اليوسف هو مصدر فخر واعتزاز لنا ولشعبنا واطفالنا، وتأكيد على ان اطفالنا يملكون طاقات هامة يجب ان تحتضن، ان احتضان القدرات وتشجيع الموهوبين واخذهم بعين الانصاف والعدل، لأن انتصار الطفل ناظم يوسف اليوسف في المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي بين المنافسات واللاعبين والأندية التي كانت قوية جداً وسط جو حماسي جدا، حيث قدم جميع اللاعبين مبارايات جيدة وأداء مميزا ورحا رياضة وأخلاقية، وهذا يتطلب من الجميع ان يقف الى جانبهم ليحققوا القابا جديدة وانتصارات اضافية.

وأعرب والد المحتفى يوسف اليوسف عن شكر العائلة للمدربين والمهنئين، مشيراً الى ان الانجاز الذي حققه ناظم هو مصدر فخر واعتزاز، مؤكدا ان الشبل ناظم رفع اسم فلسطين عاليا بنيله كأس الجنوب للكيوكشنكاي ،متوجها بالتحية للبطل محمد غربي صاحب أكاديمية صيدا للفنون القتالية (تييم غربي).

وقد استقبل الشبل ناظم يوسف اليوسف بفرحة عارمة من جده نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف وأفراد عائلته بعد فوزه.

اللاعب اليوسف الذي ينتمي الى فريق تييم غربي باشراف البطل الدولي محمد الغربي أظهر تمييز خلال المباريات التي لعبها وحقق فيهم انتصار سريع وسهل.

البطولة نظمت من قبل اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" بأشراف الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه وبحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني الشيهان ابراهيم كمال وجميع اعضاء لجنة الجنوب الاستاذ هادي حمود والاستاذ احمد ارقدان والاستاذ محمد غبورة على ارض ملاعب ستريت بول قياعة بمشاركة اندية: نادي الريف النبطية، نادي فيتنس لاين برجا، نادي البحر الابيض المتوسط الصرفند، نادي الرسالة النبطية، نادي الملاك النبطية، تييم فضة، غبورة اكاديمي، نادي المعني صيدا، BH club بيروت، تييم يونس الصرفند، نادي مدرسة الايمان، نادي مدرسة الفنون الاينجيلية والنادي المنظم اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وبحضور مميز للأهالي ومحبي ومتابعي رياضة الكيوكشنكاي في جو حماسي ورياضي. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919584440
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة