صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

القوى الفلسطينية أنجزت تشكيل اللجان المشتركة لتحصين أمن عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 833 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القوى الفلسطينية أنجزت تشكيل اللجان المشتركة لتحصين أمن عين الحلوة

أكدت مصادر فلسطينية لـ "صدى البلد"، ان القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية في لبنان أنجزت تشكيل "لجنة مركزية لمتابعة ملف المطلوبين" في المخيمات، ليكتمل عقد اللجان الثلاث المشتركة التي تم الاتفاق عليها في اجتماعي مجدليون والسفارة الفلسطينية في بيروت، بهدف تحصين الأمن في المخيمات الفلسطينية وتحديدا منها مخيم عين الحلوة ومنع استهداف الاستقرار اللبناني.

اختارت فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" لـ "لجنة مركزية لمتابعة ملف المطلوبين"، كلا من عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، مسؤول "حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب وامين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان حسين فياض، فيما اختار "تحالف القوى الفلسطيني" مسؤول "القيادة العامة" في لبنان غازي دبور، مسؤول العلاقات السياسية لـ "حركة الجهاد الاسلامي" شكيب العينا، ومسؤول "جبهة النضال الشعبي الفلسطيني" عصام سويدان (شهدي)، فيما إختارت "القوى الاسلامية" امين سرها الشيخ جمال خطاب و"انصار الله" نائب الامين العام محمود حمد، وتسلم المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي "ابو ياسر" امانة سر "التحالف" خلفا لمسؤول منظمة الصاعقة أبو حسن غازي.    

كما تم تشكيل اللجنتين الباقيتين، "غرفة العمليات العسكرية المشتركة" برئاسة قائد الامنالوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، وتضم المسؤول العسكري والامني للقيادة العامة في لبنان العميد ابو راتب نائب رئيس "اللجنة" عن "تحالف القوى الفلسطينية"، عدنان ابو النايف عن فصائل "المنظمة"، الشيخ ابو شريف عقل عن "القوى الاسلامية" والحاج ماهر عويد عن "انصار الله"، و"لجنة التواصل والتنسيق اليومي" في منطقة صيدا برئاسة أمين سر حركة "فتح" العميد ماهر شبايطة، ونائبه أيمن شناعة عن "تحالف القوى الفلسطيني"، عمر النداف عن فصائل "المنظمة" وابراهيم ابو السمك عن "انصار الله"، ومحمد ابو صهيب عن "القوى الاسلامية".

وأبلغت مصادر فلسطينية لـ صدى البلد"، انه يجري تذليل الاعتراضات على بعض أسماء "لجنتي متابعة المطلوبين وغرفة العمليات المشتركة"، ليس من خلفية سياسية او وضع "فيتو" على أحد، وانما في اطار الرغبة بان تكون اللجان ممثلة بكامل قوتها لدفع العمل قدما الىالامام وتحقيق النجاح فيه، ولكن في نهاية المطاف فان كل اطار فلسطيني هو الذي يقرر من يمثله".

فرح بالعملية

ميدانيا، عمت الفرحة مخيم عين الحلوة احتفاء بالعملية البطولية التي نفذها الفلسطيني نمر جمل داخل احدى المستوطنات في القدس المحتلة والتي ادت الى مقتل ثلاثة جنود صهاينة واصابة رابع بجرح خطرة، حيث علت الاغاني الوطنية والاناشيد الاسلامية عبر مكبرات الصوت فيما عمد البعض الاخر الى توزيع الحلوى على المارة في شوارع المخيم، في وقت نوهت فيه الفصائل الفلسطينية بهذه العملية التي تعيد توجيه البوصلة الى فلسطين، داعية للمزيد من هذه العمليات والخطوات الجهادية الحقيقية بعيدا عن الخطابات الرنانة باتجاه الاحتلال الصهيوني. 

@ المصدر/ بقلم محمد دهشة - جريدة البلد 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '277,735,751,752,770,776,779,780,803,866,869,902,905,946,947,990,1011,1085,1188,1' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,277,735,751,752,770,776,779,780,803,866,869,902,905,946,947,990,1011,1085,1188,1397) ]