صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

اتحاد الكرة يلغي قرار رفع سعر البطاقات

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 27 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 613 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في تعميمه الرقم 50/2017، أمس، إلغاء قرار رفع أسعار البطاقات لحضـور مباريات الدوري العام للدرجة الاولى لموسم 2017 - 2018 الذي صدر في 11 أيلول الجاري.
وقرر الاتحاد في الجلسة التي أعلن فيها عضو اللجنة التنفيذية موسى مكي العودة عن استقالته، اعادة اعتماد أسعار البطاقات كالآتي: بطاقة المنصة: 35 ألف ليرة، بطاقة الدرجة الأولى: 20 ألفا، بطاقة الدرجة الثانية: 5 آلاف ليرة.
وقرر الاتحاد السماح بتسجيل 8 إداريين لكل فريق في أرض الملعب بدلاً من 7 وفق لائحة رسمية يقدمها كل فريق إلى حكم المباراة. وأعلن خوض مباراة ودية مع منتخب سنغافورة في 9 تشرين الثاني المقبل.
وأذاع الاتحاد برنامج مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام للدرجة الأولى المعدل كالآتي: الجمعة 29 أيلول 2017: الشباب العربي ـــــ النبي شيت (ملعب الصفاء، الساعة 15:30)، السبت 30 منه: السلام زغرتا ــــــ التضامن صور (زغرتا، 15:30)، الراسينغ ـــــ الإصلاح البرج الشمالي (بحمدون، 15:30)، العهد ـــــ الإخاء الأهلي عاليه (صيدا، 16:00)، الأحد 1 تشرين الأول: طرابلس ـــ الصفاء (طرابلس، 16:00)، الإثنين 2 تشرين الأول: النجمة ـــــ الأنصار (المدينة الرياضية، 21:45).

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917310275
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة