صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

صيدا: الإضراب العام والشامل في المؤسسات التربوية والدوائر الحكومية لليوم الثاني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2070 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شُلت أعمال المدارس الرسمية والخاصة والدوائر الحكومية لليوم الثاني على التوالي بسبب الإضراب الذي دعت له هيئة التنسيق النقابية ونقابات المصالح المستقلة، والذي التزمت به المؤسسات المعنية في صيدا.

ويتكرر المشهد لليوم الثاني على التوالي، حيث يلتزم الموظفون بموقفهم ولا يتنازلون عنه، ويقفون وقفة الشخص الواحد مجددا.ً

واصلت المدارس الرسمية والمهنية والخاصة الإضراب، إضافةً إلى الدوائر الحكومية والبلدية والمصالح المستقلة، ومن بينها الضمان الإجتماعي. يضاف إلى كل ذلك الإضراب في مستشفى صيدا الحكومي.
الموظفون لن يقبلوا الصمت بعد اليوم، ولن يسكتوا عن محاولات الحكومة للتهرب من تنفيذ السلسة، هذا هو لسان حال المضربين.

هذا وقد توجه عدد كبير من المعلمين والموظفين والمتقاعدين من منطقة صيدا إلى بيروت للمشاركة في الاعتصام في ساحة رياض الصلح.

@ المصدر/ صيدا تي في 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924917112
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة