صيدا سيتي

جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

صيدا: الإضراب العام والشامل في المؤسسات التربوية والدوائر الحكومية لليوم الثاني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2043 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شُلت أعمال المدارس الرسمية والخاصة والدوائر الحكومية لليوم الثاني على التوالي بسبب الإضراب الذي دعت له هيئة التنسيق النقابية ونقابات المصالح المستقلة، والذي التزمت به المؤسسات المعنية في صيدا.

ويتكرر المشهد لليوم الثاني على التوالي، حيث يلتزم الموظفون بموقفهم ولا يتنازلون عنه، ويقفون وقفة الشخص الواحد مجددا.ً

واصلت المدارس الرسمية والمهنية والخاصة الإضراب، إضافةً إلى الدوائر الحكومية والبلدية والمصالح المستقلة، ومن بينها الضمان الإجتماعي. يضاف إلى كل ذلك الإضراب في مستشفى صيدا الحكومي.
الموظفون لن يقبلوا الصمت بعد اليوم، ولن يسكتوا عن محاولات الحكومة للتهرب من تنفيذ السلسة، هذا هو لسان حال المضربين.

هذا وقد توجه عدد كبير من المعلمين والموظفين والمتقاعدين من منطقة صيدا إلى بيروت للمشاركة في الاعتصام في ساحة رياض الصلح.

@ المصدر/ صيدا تي في 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919323265
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة