صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

صيدا: الإضراب العام والشامل في المؤسسات التربوية والدوائر الحكومية لليوم الثاني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2127 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شُلت أعمال المدارس الرسمية والخاصة والدوائر الحكومية لليوم الثاني على التوالي بسبب الإضراب الذي دعت له هيئة التنسيق النقابية ونقابات المصالح المستقلة، والذي التزمت به المؤسسات المعنية في صيدا.

ويتكرر المشهد لليوم الثاني على التوالي، حيث يلتزم الموظفون بموقفهم ولا يتنازلون عنه، ويقفون وقفة الشخص الواحد مجددا.ً

واصلت المدارس الرسمية والمهنية والخاصة الإضراب، إضافةً إلى الدوائر الحكومية والبلدية والمصالح المستقلة، ومن بينها الضمان الإجتماعي. يضاف إلى كل ذلك الإضراب في مستشفى صيدا الحكومي.
الموظفون لن يقبلوا الصمت بعد اليوم، ولن يسكتوا عن محاولات الحكومة للتهرب من تنفيذ السلسة، هذا هو لسان حال المضربين.

هذا وقد توجه عدد كبير من المعلمين والموظفين والمتقاعدين من منطقة صيدا إلى بيروت للمشاركة في الاعتصام في ساحة رياض الصلح.

@ المصدر/ صيدا تي في 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934275636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة