وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 327 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي ل"الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، في حضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة سهيل الناطور وعدنان موسى. وتم خلال اللقاء البحث في "اوضاع المخيمات في لبنان وتوحيد الجهود وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك لحماية الوجود الفلسطيني ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا والحفاظ على الامن والاستقرار في المخيمات".
واكد المجتمعون "استمرار الجهود من قبل الجميع بهدف التوصل لرؤية واضحة لانجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كذلك استقبل ممثل "حركة المقاومة الاسلامية" (حماس) علي بركة يرافقه مسؤول العلاقات السياسية زياد حسن. وعرض المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية خصوصا ملف المصالحة الفلسطينية ونجاح الجهود المصرية في تقريب وجهات النظر بين حركتي "فتح" و"حماس".
وأشادوا بالجهود المصرية واكدوا ان المصالحة الوطنية "مصلحة فلسطينية وعربية وانها المدخل الطبيعي لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام باعمالها كاملة في قطاع غزة".
وأكد المجتمعون "حق شعبنا بالنضال المشروع لتحقيق انجاز الاستقلال وعودة اللاجئين، واهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك في لبنان والمحافظة على امن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفلسطينية".
وطالبوا "لبنان الشقيق بمقاربة شاملة للوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه وتنفيذ المراسيم التطبيقية الخاصة بالحقوق الانسانية للاجئين الفلسطينيين وتوفير الحياة الكريمة له الى حين عودته الى دياره".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,963,866,) ]