صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار

دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 555 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي ل"الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، في حضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة سهيل الناطور وعدنان موسى. وتم خلال اللقاء البحث في "اوضاع المخيمات في لبنان وتوحيد الجهود وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك لحماية الوجود الفلسطيني ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا والحفاظ على الامن والاستقرار في المخيمات".
واكد المجتمعون "استمرار الجهود من قبل الجميع بهدف التوصل لرؤية واضحة لانجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كذلك استقبل ممثل "حركة المقاومة الاسلامية" (حماس) علي بركة يرافقه مسؤول العلاقات السياسية زياد حسن. وعرض المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية خصوصا ملف المصالحة الفلسطينية ونجاح الجهود المصرية في تقريب وجهات النظر بين حركتي "فتح" و"حماس".
وأشادوا بالجهود المصرية واكدوا ان المصالحة الوطنية "مصلحة فلسطينية وعربية وانها المدخل الطبيعي لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام باعمالها كاملة في قطاع غزة".
وأكد المجتمعون "حق شعبنا بالنضال المشروع لتحقيق انجاز الاستقلال وعودة اللاجئين، واهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك في لبنان والمحافظة على امن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفلسطينية".
وطالبوا "لبنان الشقيق بمقاربة شاملة للوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه وتنفيذ المراسيم التطبيقية الخاصة بالحقوق الانسانية للاجئين الفلسطينيين وتوفير الحياة الكريمة له الى حين عودته الى دياره".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,963,866,) ]