وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

الشبل ناظم يوسف اليوسف حاز على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 715 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الطفل الشبل ناظم يوسف اليوسف ابن بلدة السميرية في فلسطين وابن صيدا والجنوب انجازاً رياضياً نوعياً، حيث حازا على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي، ليضيف انتصاراً جديداً الى لائحة الانتصارات والبطولات التي يخطها اطفال فلسطين خارج حدود الوطن ،ويحقق لقباً بطولياً.

ان هذا الانجاز الذي حققه الشبل الطفل ناظم يوسف اليوسف هو مصدر فخر واعتزاز لنا ولشعبنا واطفالنا، وتأكيد على ان اطفالنا يملكون طاقات هامة يجب ان تحتضن. ان احتضان القدرات وتشجيع الموهوبين واخذهم بعين الانصاف والعدل، لأن انتصار الطفل ناظم يوسف اليوسف في المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي بين المنافسات و الاعبين والأندية التي كانت قوية جداً وسط جو حماسي جداً ، حيث قدم جميع الاعبين مبارايات جيدة وأداء مميز ورح رياضة وأخلاقية ، وهذا يتطلب من الجميع ان يقف الى جانبهم ليحققوا القابا جديدة وانتصارات اضافية.

من جهة أعرب والد المحتفى يوسف اليوسف عن شكر العائلة للمدربين والمهنئين، مشيراً الى ان الانجاز الذي حققه ناظم هو مصدر فخر واعتزاز، مؤكدا ان الشبل ناظم رفع اسم فلسطين عاليا بنيله كأس الجنوب للكيوكشنكاي ،متوجها بالتحية للبطل محمد غربي صاحب أكاديمية صيدا للفنون القتالية (تييم غربي).

وقد استقبل الشبل ناظم يوسف اليوسف بفرحة عارمة من جده ناظم اليوسف نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ومن عائلته بعد فوزه .

اللاعب اليوسف الذي ينتمي الى فريق تييم غربي باشراف البطل الدولي محمد الغربي أظهر تمييز خلال المباريات التي لعبها وحقق فيهم انتصار سريع وسهل.

البطولة نظمت من قبل اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" بأشراف الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه و بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني الشيهان ابراهيم كمال و جميع اعضاء لجنة الجنوب الاستاذ هادي حمود و الاستاذ احمد ارقدان و الاستاذ محمد غبورة على ارض ملاعب ستريت بول قياعة بمشاركة اندية: نادي الريف النبطية،نادي فيتنس لاين برجا، نادي البحر الابيض المتوسط الصرفند، نادي الرسالة النبطية، نادي الملاك النبطية ،تييم فضة، غبورة اكاديمي، نادي المعني صيدا، BH club بيروت ، تييم يونس الصرفند، نادي مدرسة الايمان ، نادي مدرسة الفنون الاينجيلية و النادي المنظم اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وبحضور مميز للأهالي و محبي و متابعي رياضة الكيوكشنكاي في جو حماسي ورياضي.

@ المصدر/ عباس الجمعة 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861315962
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي