صيدا سيتي

اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به

الشبل ناظم يوسف اليوسف حاز على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1013 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشبل ناظم يوسف اليوسف حاز على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي

حقق الطفل الشبل ناظم يوسف اليوسف ابن بلدة السميرية في فلسطين وابن صيدا والجنوب انجازاً رياضياً نوعياً، حيث حازا على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي، ليضيف انتصاراً جديداً الى لائحة الانتصارات والبطولات التي يخطها اطفال فلسطين خارج حدود الوطن ،ويحقق لقباً بطولياً.

ان هذا الانجاز الذي حققه الشبل الطفل ناظم يوسف اليوسف هو مصدر فخر واعتزاز لنا ولشعبنا واطفالنا، وتأكيد على ان اطفالنا يملكون طاقات هامة يجب ان تحتضن. ان احتضان القدرات وتشجيع الموهوبين واخذهم بعين الانصاف والعدل، لأن انتصار الطفل ناظم يوسف اليوسف في المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي بين المنافسات و الاعبين والأندية التي كانت قوية جداً وسط جو حماسي جداً ، حيث قدم جميع الاعبين مبارايات جيدة وأداء مميز ورح رياضة وأخلاقية ، وهذا يتطلب من الجميع ان يقف الى جانبهم ليحققوا القابا جديدة وانتصارات اضافية.

من جهة أعرب والد المحتفى يوسف اليوسف عن شكر العائلة للمدربين والمهنئين، مشيراً الى ان الانجاز الذي حققه ناظم هو مصدر فخر واعتزاز، مؤكدا ان الشبل ناظم رفع اسم فلسطين عاليا بنيله كأس الجنوب للكيوكشنكاي ،متوجها بالتحية للبطل محمد غربي صاحب أكاديمية صيدا للفنون القتالية (تييم غربي).

وقد استقبل الشبل ناظم يوسف اليوسف بفرحة عارمة من جده ناظم اليوسف نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ومن عائلته بعد فوزه .

اللاعب اليوسف الذي ينتمي الى فريق تييم غربي باشراف البطل الدولي محمد الغربي أظهر تمييز خلال المباريات التي لعبها وحقق فيهم انتصار سريع وسهل.

البطولة نظمت من قبل اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" بأشراف الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه و بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني الشيهان ابراهيم كمال و جميع اعضاء لجنة الجنوب الاستاذ هادي حمود و الاستاذ احمد ارقدان و الاستاذ محمد غبورة على ارض ملاعب ستريت بول قياعة بمشاركة اندية: نادي الريف النبطية،نادي فيتنس لاين برجا، نادي البحر الابيض المتوسط الصرفند، نادي الرسالة النبطية، نادي الملاك النبطية ،تييم فضة، غبورة اكاديمي، نادي المعني صيدا، BH club بيروت ، تييم يونس الصرفند، نادي مدرسة الايمان ، نادي مدرسة الفنون الاينجيلية و النادي المنظم اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وبحضور مميز للأهالي و محبي و متابعي رياضة الكيوكشنكاي في جو حماسي ورياضي.

@ المصدر/ عباس الجمعة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915345730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة