وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonna
4B Academy Ballet

حملة تضامن الدولية تنظم ندوة حول إنتهاكات الإحتلال بحق الأسرى على هامش الدورة 36 لمجلس حقوق الإنسان - 5 صور + فيديو

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 348 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالتعاون مع مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب نظمت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" ندوة حول "الإنتهاكات الإسرائيلية بحق أسرى فلسطين" يوم الإثنين 25-9-2017 شارك فيها كلاً من الأستاذ قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني و الدكتورة في القانون الدولي لينا طبال والأستاذ فهد حسين المنسق العام لحملة تضامن و أدار الندوة ممثل تضامن في أوروبا الأستاذ أحمد ابو النصر بحضور عدد من النشطاء والحقوقيين والمحامين.

وقد قال فارس خلال كلمته أن دولة الاحتلال الإسرائيلي دأبت وبشكل ممنهج ومخطط له على أعلى المستويات الرسمية الأمنية والعسكرية والسياسية على انتهاك كافة الاتفاقيات والمعاهدات والمواثيق والقوانين والقرارات الدولية، وسخّرت من أجل ذلك إمكانيات هائلة ووظّفت ما يسمى بجهازها القضائي ليتحوّل إلى ذراع لقمع وقهر الأسرى وإضفاء الشرعية على تلك الإجراءات التي طالت الأسرى والأسيرات.

من جهتها ركزت د.طبال على حجم الإنتهاكات المترتبة على الأسرى من جراء الإحتلال والصلف و التمادي الإسرائيلي في إنتهاك حقوق الإنسان، كما تطرق فهد حسين خلال كلمته على مشاهد حية من معاناة الأسرى الأطفال والنساء والإنتهاكات اليومية التي يمارسها الإحتلال بحقهم.

وخلال الندوة تم عرض فيلم بابا اشتقتلك الذي يتحدث عن عائلة الأسير رامي فضايل، وهو من إنتاج الطالبتين أنيسا سلامة وإسلام العمارنة.

إلى ذلك ألقى الأستاذ عادل الماجري كلمة حملة تضامن ومؤسسة كوجاب أمام مجلس حقوق الإنسان حول معاناة الأطفال الأسرى في سجون الإحتلال قال فيها "إن هناك سياسة واضحة لإرهاب الأطفال سواء كان ذلك من حيث عدد حالات الإعتقال المرتفع أو الأحكام العالية التي يتم الحكم بها على عدد منهم".

كما ألقى المنسق العام لتضامن فهد حسين كلمة كلمة تضامن ومركز الخيام عن الأسرى المرضى أمام المجلس مستعرضاً حالة الأسير المريض موسى صفوان وقال فيها "صفوان يمثل مئات الأسرى المرضى الذين يصارعون الموت، يحاولون أن يأجلوا موتهم قليلاً لعل هناك من يقرع الباب.."

وتشارك تضامن بشكل دوري في جلسات مجلس حقوق الإنسان من أجل نقل معاناة الأسرى ورسالتهم وصوتهم إلى المحافل الدولية بهدف حشد التضامن والتأييد الدولي لصالحهم. 

@ المصدر/ الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861316060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي