صيدا سيتي

أربع وفيات خلال 24 ساعة: دخلنا مرحلة التعرّض المباشر للفيروس فهمي وقع أوامردفع عائدات الرسوم على الهاتف الخليوي للبلديات واتحاداتها هكذا أصبحت الحياة في المستشفيات مع وباء "كورونا" التعليم «أونلاين»... «تخبيص عن بُعد»! بلدية حارة صيدا تتمنى على أصحاب المحال والبيوت تخفيض قيمة الإيجارات وزير التربية يعلن تأجيل الامتحانات الرسمية وابقاء امر الغائها رهن السيناريوهات تسجيل أول إصابة مؤكدة بكورونا في منطقة بقسطا والثانية في صيدا Sidon residents struggle with financial impact of coronavirus ‏‏‏‏‏‏‏"التقدمي": سنتصدى لمشروع "سد بسري" ومُتعهّده التدميري ومن خلفه البطالة والجوع يُطاردان العمّال وصيداوي حاول حرْق نفسه: "بدّي عيّش بناتي" مبادرة شبابية في صيدا للتخفيف من وطأة كورونا الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس

من ينقذ الشاب عبد القادر من الشلل وهو المعيل لوالديه - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1595 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقد أصبحت الحياة بنظر والدة عبد القادر صعبة جداً وتكاد لاتحتمل لولا الإيمان العميق برب العالمين بقضاءه وقدره ،  عندما قمت بزيارته في المستشفى  ورؤية والدته ووالده يرون ابنهم  وهو  لا يستيطع الحركة نتيجة الحادث الذي ألم به قلبي اعتصر حزناً على شبابه و الذي ربما أن لم يعالج سيصبح عاجزأ حتى عن الحركة ،  حاولت التكلم مع والده الذي أجهش بالبكاء ولم استطع التكلم معه  وهنا وجدت والدته تجلس  إلى جانب أبنها وتمسح وجهه بيدي الأم الدافئتين  تدعو الله أن يعود ابنها إلى سابق عهده  وأن يشفى من هذا الألم الذي ألم به وهنا  كان الحديث لوالدته :

إبني عبد القادر خضر الأحمد الحسين من مدينة حلب  في سورية اضرتنا الأزمة في سوريا إلى مغادرتها إلى لبنان ، في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها كوني إمرأة كبيرة أنا ووالده ولا نستطيع العمل اضطر ابني للذهاب إلى سوق العمل ليأمن لنا أدنى متطلبات الحياة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيشها ، وبالفعل بدأ إبني بالعمل وكانت الأمور بفضل الله ( مستورة ) إلى أن أتصل بنا أصدقاؤه ليخبرونا أن إبني تعرض لحادث سقوط من الطابق الرابع إلى الأرض وتم اسعافه إلى المستشفى  بإصابة بكسر في رجله اليسرى وكسر في ظهره تسبب بكسر فقرتين وهنا للوهلة الأولى شعرت أن كل شيء توقف أمامي ولم أعد أشعر بشيء و جريت مسرعةً إلى المشفى لأرى ابني الذي لم أكن أتخيل بأن أراه بهذا المنظر يوماً ما .

وبعدها بدأت رحلة المعاناة لي ولوالده حيث طرقنا أبواب المؤسسات والجمعيات ولم نلق أذاناً صاغية  بحثاً على من يساعدني في إنقاذ إبني من الشلل ومن هذا المنبر أرفع صوتي  المجروح في ولدي عالياً لمساعدتنا وأناشد أصحاب الأيادي البيضاء والمؤسسات والجمعيات وكل من يعنى بالإنسانية بمساعدتنا بها المصاب الذي ألم بنا  ، قال تعالى: ( مَنْ ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا كَثِيرَةً وَاللَّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ) .

للتواصل مع والدته ووالده  للمريض  للإطلاع على الحالة عن قرب :  03625428

ربطاً صور التقارير والتكلفة. 

@ المصدر/ الأستاذ وسيم وني 


دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927529631
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة