صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

بيان الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية خلال الإعتصام في مستشفى صيدا الحكومي - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 25 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 707 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان البيان التالي: 

في ظل تخلف المسؤولين عن تطبيق الوعود والقوانين ولاسيما القانون 46 المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، والتزاما بقرار الإتحاد العمالي العام الذي صدر يوم أمس، نفذت الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان اليوم إضرابا عاما وشاملا في كافة المستشفيات الحكومية على الأراضي اللبنانية، لرفع الصوت وإيصال رسالة واضحة مفادها بأن موظفي المستشفيات الحكومية جاهزون في أي وقت لأي تحرك شامل في كل لبنان إذا استمر التعاطي مع حقوقهم بهذا الشكل.
أما في التفاصيل فإن الهيئة تدعو مجددا المعنيين في وزارة الصحة العامة لتطبيق تعليمات دولة الرئيس- معالي وزير الصحة العامة التي أطلقها، من باب الشفافية في التعاطي والحرص والعناية بالقطاع الصحي الرسمي، في اجتماع الهيئة الأخير معه في مكتبه بحضور حضرة رئيس الإتحاد العمالي العام والمستشار القانوني للإتحاد، والتي تنص على البدء فورا بعمل اللجان المنبثقة عن وزارة الصحة العامة والإتحاد العمالي العام وممثلي لجان المستشفيات الحكومية والشروع بشكل عاجل وطارىء بوضع مسودة المراسيم التطبيقية وجداول الرواتب حسب المادة 17 من القانون 46 التي تنصف موظفيها، والتي من دونها لا يمكن للموظفين وبشكل قاطع قبض أي رواتب حسب قانون السلسلة الجديد لا عند نهاية الشهر الحالي أو حتى في أي وقت آخر.
أيضا تدعو الهيئة دولة الرئيس- معالي وزير الصحة العامة ومعالي وزير المال للتعاون والعمل الجدي في سبيل إيجاد آلية عاجلة لفصل الرواتب عن الإنتاجية والتحصيل، لكي يتسنى للموظف قبض راتبه بشكل طبيعي عند نهاية كل شهر دون منة من أحد ودون اعتصامات وتحركات احتجاجية أنهكت كاهله.

تلى البيان السيد خليل كاعين رئيس لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي، وعضو الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان. 

@ المصدر/ موظفي مستشفى صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940440361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة