صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

العهد يسقط في فخ التعادل في صور.. والأنصار يحتفظ بالصدارة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 25 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 808 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العهد يسقط في فخ التعادل في صور.. والأنصار يحتفظ بالصدارة

انتزع العهد حامل اللقب التعادل من التضامن 1 – 1 (الشوط الاول 0 – 1) على ملعب بلدية صور، فيما عادل السلام زغرتا مضيفه النبي شيت في الوقت القاتل 1 – 1 (الشوط الاول 0 – 0)، على ملعب النبي شيت، أمس الاحد، في ختام المرحلة الثانية من الدوري العام الـ57 لكرة القدم.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل طرابلس مع الاصلاح البرج الشمالي 1 – 1 في عاصمة الشمال، والراسينغ مع الانصار بالنتيجة عينها على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. وتوبعت السبت بمباراتين أسفرتا عن فوز النجمة على مضيفه الإخاء الاهلي عاليه 1 – 0 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، وتعادل الصفاء مع الشباب العربي 1 – 1 على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. 

خمس مباريات انتهت بالتعادل بنتيجة واحدة 1 – 1، ووحده النجمة استطاع انتزاع الفوز من الإخاء. وبنتيجة المباريات الست، احتفظ الانصار بالصدارة بأربع نقاط وبفارق الاهداف عن النجمة الثاني والشباب العربي الثالث والصفاء الرابع والنبي شيت الخامس. ثم جاء الراسينغ والعهد بنقطتين لكل منهما، فالإخاء والتضامن والسلام والاصلاح وطرابلس بنقطة واحدة لكل منها.

على صعيد آخر، عزز نادي العهد جهازه الفني بالتعاقد مع المدرب السوري إياد عبدالكريم ليشغل منصب المدرب المساعد للمدير الفني موسى حجيج. ويعتبر ضم نادي العهد لعبد الكريم محاولة لتعزيز الجهاز الفني بقيادة حجيج نظرا لخبرات عبد الكريم المتنوعة كمدرب مساعد وكلاعب حيث شغل مركز قلب الدفاع لفترات طويلة في الفرق التي لعب معها ويمكن بذلك أن تتكامل تجربته الدفاعية مع تجربة حجيج، الذي برز كافضل لاعبي الوسط المهاجم الذين انجبتهم الكرة اللبنانية.

خسارة منتخب الناشئين

ودع منتخب لبنان تصفيات كاس آسيا للناشئين بخسارته امام افغانستان ١-٤، وسجل هدف لبنان وسيم عياش من ضربة جزاء.

التضامن 1 ــــ العهد 1

] التاريخ: الأحد 24 أيلول ٢٠١٧.

] المرحلة: الثانية من الدوري الـ٥٧.

] الشوط الأول: 1-0.

] الملعب: بلدية صور. 

] الجمهور: ألفا متفرج.

] الهدفان: افتتح التضامن صور التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق محمد فاعور بعد كرة بدأت من رمية تماس نفذها يوسف عنبر لتصل الى رأس العاجي كريست ريمي الذي لعبها لزميله محمد فاعور الذي استغل ارتباك الحارس العهداوي مهدي خليل ليسدد كرة صاروخية في المرمى. وعادل العاجي ادريسا كوياتي النتيجة في الدقيقة 80 اثر كرة أمامية ساقطة من محمد حيدر تحولت من مدافع تضامني باتجاه المهاجم كوياتيه الذي اسكن الكرة برأسه في المرمى مستغلا خروج خاطئ للحارس فضل مسلماني. 

] مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون علي السعدي ونور منصور وحسين الزين وحسين دقيق وسمير اياس واحمد زريق (محمد حيدر 34) وعيسى يعقوبو ومحمد قدوح وحسن شعيتو وادريسا كوياتي.

] مثل التضامن صور: الحارس هادي خليل (فضل مسلماني 69) واللاعبون حسن بيطار وشادي سكاف ويوسف عنبر ومحمود سبليني ومحمود فاعور ومحمد عطوي (وائل يوسف 65) وبلال حاجو (كاظم عطية 74) وكريست ريمي وكوفي يبواه وداودا ديوب. 

] الحكام: محمدد درويش وعلي مقداد واحمد سباعي وأحمد دمج رابعاً.

] الإنذارات: كاظم عطية (85)، ووائل يوسف (90+2)، وشادي سكاف (90+10).

] المراقب: حسين عواضة.

النبي شيت 1 ــــ السلام 1

] التاريخ: الأحد 24 أيلول ٢٠١٧.

] المرحلة: الثانية من الدوري الـ٥٧.

] 0الشوط الأول: 0-0.

] الملعب: النبي شيت. 

] الجمهور: 800 متفرج.

] الهدفان: افتتح النبي شيت التسجيل عن طريق التوغولي اكاتيه نياما في الدقيقة 83 اثر كرة عرضية من ابراهيم ابو حمدان. وعادل السلام زغرتا النتيجة عبر عمر زين الدين في الدقيقة 90+3 من ضربة جزاء.

] مثل النبي شيت: الحارس علي الحاج حسن واللاعبون كالفين ضو وحسن هزيمة ودينيس ايغوما وبلال نصرالله وعلي الموسوي (ابراهيم ابو حمدان 71) وحسين رزق (مالك الموسوي 65) وعلي حمية واكاتي نياما وابراهيم بحسون (سلطان حيدر 87) وبابا سال.

] مثل السلام زغرتا: الحارس مصطفى مطر واللاعبون جان جاك يمين واليكس بطرس واحمد المصري وماركو ميهايلوفيتش وعمر زين الدين وحمزة الخير (محمد ارناؤوط 75) ونيكولا كوماتزيتش (جوزف لحود 83) وادمون شحادة ونياس امادو وعلاء ترمس. 

] الحكام: هادي سلامة وحسين عيسى وتيسير بدر ومحمد غدار رابعاً.

] الإنذاران: حسن هزيمة (55)، وجان جاك يمين (71).

] المراقب: خالد الخطيب. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917988735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة