صيدا سيتي

ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله

النهضة عين الحلوة بطل كأس مجزرة صبرا وشاتيلا - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 25 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 773 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم نادي فلسطين تجمعنا وبرعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتفاهم مع الإتحاد الفلسطيني والمكتب الحركي والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة دورة سداسيات على ملاعب الفوكس، شارك من خلالها ١٦ نادي المشاركين في الدوري الفلسطيني فرع الشتات سوريا ولبنان، فبعد الدور الأول والثاني وصل إلى المربع الذهبي كل من فلسطين تجمعنا لمواجهة الأخوة والنهضة لمواجهة حطين، فأسفرت النتائج بتأهل النهضة بفوزه على حطين بنتيجة ٤ مقابل هدف وفوز فلسطين تجمعنا بفوزه على الأخوة بنتيج ٣ مقابل واحد وربع ليتواجه النهضة وفلسطين تجمعنا في النهائي، ففي مجريات المباراة بعد اخذ ورد انتهى الشوط الأول بالتعادل ربع لربع بين الفريقين، أما في الشوط الثاني فكعادته نادي النهضة الذي يعرف من اين تؤكل الكتف استطاعة حسم المباراة لصالحه بنتيجة ٢ وثلاثة أرباع مقابل نص لفلسطين تجمعنا، حضر المباراة النهائية كل من:
رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي وأمين السر الكابتن عدنان ورد، مدرب نادي الأخوة الكابتن وسام حسني، أمين سر نادي المجدل الكابتن أبو أنس، الكابتن أمهز الخطيب، أمين سر نادي الشباب العربي السيد عماد رمضان، مدرب نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي السعدي، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم، وجمهور غفير من محبي اللعبة، قاد جميع المباريات الحكم إبراهيم بوجي بنجاح، بعدها سلم الفريقين كؤوس المركزين الأول والثاني.
فلسطين تجمعنا تشكر كل من شارك وساهم بإنجاح هذا النشاط ويبارك لنادي النهضة الشقيق فوزه بالدورة متمنين لجميع الأندية الفلسطينية التطور والنجاح.
@ المصدر/ فلسطين تجمعنا - عفيف النسر 

@ تغطية الاعلامي فادي عناني والمصور فوتو الاسمر

@ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931947279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة