صيدا سيتي

مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة!

النهضة عين الحلوة بطل كأس مجزرة صبرا وشاتيلا - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 25 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 650 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم نادي فلسطين تجمعنا وبرعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتفاهم مع الإتحاد الفلسطيني والمكتب الحركي والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة دورة سداسيات على ملاعب الفوكس، شارك من خلالها ١٦ نادي المشاركين في الدوري الفلسطيني فرع الشتات سوريا ولبنان، فبعد الدور الأول والثاني وصل إلى المربع الذهبي كل من فلسطين تجمعنا لمواجهة الأخوة والنهضة لمواجهة حطين، فأسفرت النتائج بتأهل النهضة بفوزه على حطين بنتيجة ٤ مقابل هدف وفوز فلسطين تجمعنا بفوزه على الأخوة بنتيج ٣ مقابل واحد وربع ليتواجه النهضة وفلسطين تجمعنا في النهائي، ففي مجريات المباراة بعد اخذ ورد انتهى الشوط الأول بالتعادل ربع لربع بين الفريقين، أما في الشوط الثاني فكعادته نادي النهضة الذي يعرف من اين تؤكل الكتف استطاعة حسم المباراة لصالحه بنتيجة ٢ وثلاثة أرباع مقابل نص لفلسطين تجمعنا، حضر المباراة النهائية كل من:
رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي وأمين السر الكابتن عدنان ورد، مدرب نادي الأخوة الكابتن وسام حسني، أمين سر نادي المجدل الكابتن أبو أنس، الكابتن أمهز الخطيب، أمين سر نادي الشباب العربي السيد عماد رمضان، مدرب نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي السعدي، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم، وجمهور غفير من محبي اللعبة، قاد جميع المباريات الحكم إبراهيم بوجي بنجاح، بعدها سلم الفريقين كؤوس المركزين الأول والثاني.
فلسطين تجمعنا تشكر كل من شارك وساهم بإنجاح هذا النشاط ويبارك لنادي النهضة الشقيق فوزه بالدورة متمنين لجميع الأندية الفلسطينية التطور والنجاح.
@ المصدر/ فلسطين تجمعنا - عفيف النسر 

@ تغطية الاعلامي فادي عناني والمصور فوتو الاسمر

@ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902660504
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة