صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 23 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 968 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مدير منطقة صيدا في الأونروا الأستاذ إبراهيم الخطيب نظم قسم الأنشطة الرياضية في الأونروا نشاطً رياضياً جامعاً تحت عنوان (معين دائماً في قلوبناً) وذلك تكريماً للأستاذ الراحل كابتن فلسطين معين الجشي حضره كل من:
راعي النشاط مدير منطقة صيدا للأونروا الدكتور إبراهيم الخطيب، مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في لبنان وعضو اقليم حركة فتح في لبنان اللواء ابو احمد زيداني، مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، مدير التربية والتعليم في صيدا الاستاذ محمود زيدان، مدير مخيم عين الحلوة الاستاذ عبد السعدي، رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي، أمين سر نادي الأخوة الحاج بلال العلي، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر ومدرب الفريق الأول الكابتن علي السعدي، مسؤولي الأنشطة الرياضية في الأونروا ومنظمي النشاط الأستاذان غازي العمري وولاء العمري، كابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، كابتن فريق كابتن معين علي المقدح، آل المرحوم أهله وأقربائه وتلاميذته وحشد من طلاب مدارس صيدا والجنوب وهيئات رياضية وسياسية وكل محبي الرياضة الفلسطينية في لبنان.
إفتتح المهرجان بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني وكلمة ترحيب من عريفة الحفل الطالبة هند الحنفي، ثم كلمة لراعي المهرجان الدكتور ابراهيم الخطيب، ثم كلمة أهل الفقيد ألقتها شقيقته جومانا الجشي، ثم مباراة قصيرة بين اساتذة الأونروا منطقتي صيدا وصور، بعدها بدء اللقاء الناري بين فريق كابتن فلسطين معين الجيشي ونادي فلسطين تجمعنا، الذي كان بحجم المهرجان، فقدم الفريقين مستوى رائع يليق بالكرة الفلسطينية، فبعد اخذ ورد وهجمة من هنا وهجمة من هناك إفتتح اللاعب خالد هزاع أهداف المباراة من تسديدة من خارج المنطقة كانت متوسطة إلا أن إرتباك الحارس البديل لفلسطين تجمعنا محمد شحادة لم يسيطر عليها لتدخل مرماه، ومن خطأ آخر من حارس فريق معين الجيشي محمد ابو عطية (بيبي) خطف لاعب فلسطين تجمعنا أحمد قدورة الكرة ووضعها في الشباك ليعادل النتيجة بهدف لهدف التي انتهت نتيجة اللقاء عليه.
بعدها تم تقديم كأس المركز الأول لنادي فلسطين تجمعنا كعربون شكر وتقدير من منظم المباراة فريق كابتن فلسطين معين الجيشي الذي استلم المركز الثاني كابتن الفريق علي المقدح (الجندي المجهول في هذا المهرجان) وثم وزعت الميداليات على الفريقين.
بعدها شكر المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا المنظمين وفريق الكابتن معين على الدعوة الكريمة متمنيا" لهم التوفيق الدائم.
قسم الأنشطة الرياضية في الأونروا يشكر جميع الحضور ويشكر نادي فلسطين تجمعنا على تلبية الدعوة ويشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط. 

@ المصدر/ عفيف النسر - تغطية وتصوير: فادي عناني وأحمد الزير - تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917862921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة