وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
مؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تزور الشيخ بسام شقير والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحج - 5 صور

فلسطينيات - السبت 23 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة إلى بيوت حجاج بيت الله الحرام، لتهنئة الحجاج بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام ، وعودتهم إلى أهلهم وأحبائهم سالمين.

وزار الوفد الحاج مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية الشيخ بسام شقير في مكتبه في البرج الشمالي  يرافقة المهندس سمير الحسيني والاعلامي خالد بركة مقدما له التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام، ومشيدا بمواقفه الوطنية ، واكد الوفد على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .

من جهته اكد شقير على اهمية الوحدة الفلسطينية  ، داعيا الى التمسك بخيار المقاومة  ، مشيدا بالعلاقات اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور.

وثمن الجمعة ما تم التوصل اليه في القاهرة من حوارات بين الفصائل الفلسطينية ، داعيا الى عدم العودة الى الوراء لان فلسطين  بحاجة الى وحدة وطنية حقيقية في مواجهة العدو الصهيوني ومشاريعه وهذا ما اكدنا عليه في ثوابتنا ومواقفنا

كما زار وفد الجبهة الحاج جهاد بركة والحاجة ام علي الخطيب  والاستاذ احمد القاسم ابو مازن وعدد من الحجاج في مخيمات منطقة صور، بحضور رئيس المكتي الفني في الجنوب المهندس سمير الحسيني، ورئيس مجموعة الوادي الاعلامية محمد السيد ومدير المركز اللبناني التقني الاستاذ سامر الامين والاعلامي خالد.

وأكد الجمعة، أن زيارة حجاج بيت الله الحرام، يأتي ضمن البرنامج الاجتماعي الذي تنفذه قيادة جبهة التحرير الفلسطينية لتهنئة الحجاج بأداء فريضة الحج ومشاركتهم فرحتهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم ،  متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت ارض فلسطين بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وعم السلام والاستقرار المنطقة العربية.

هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم لقيادة جبهة التحرير الفلسطينية على مشاركتها مناسبات أبناء شعبنا, مثمنين دور الجبهة في التواصل والاتصال مع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862640936
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي