صيدا سيتي

نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة

الراسينغ يحرم الأنصار الفوز.. وطرابلس ينتزع التعادل من الإصلاح

رياضة صيدا سيتي - السبت 23 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 524 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الراسينغ يحرم الأنصار الفوز.. وطرابلس ينتزع التعادل من الإصلاح

انتزع الراسينغ التعادل من ضيفه الانصار 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وكذلك فعل طرابلس بانتزاعه نقطة في الوقت القاتل من ضيفه الاصلاح البرج الشمالي بالنتيجة عينها (الشوط الاول 0 - 0)، على ملعب رشيد كرامي البلدي في عاصمة الشمال، أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري العام اللبناني الـ57 لكرة القدم.

في المباراة الاولى، حرم الراسينغ ضيفه الانصار من تحقيق الفوز الثاني وانتزع منه التعادل علما أن الاخير لم يقدم العرض المأمول منه مقارنة بالانتصار الساحق الذي حققه افتتاحاً على طرابلس 5 - 1، وبدا الاخضر في معظم فترات المباراة محاولاً احتواء السيطرة الراسينغاوية الذي ضل مهاجموه طريق المرمى. وقدم الراسينغ عرضا ظهرت فيه لمسات مدربه رضا عنتر وتألق لاعبوه في السيطرة الميدانية وسنحت لمهاجميه بعض الفرص إلا أنه لم يتمكن من التسجيل. وأجرى عنتر تبديلين قبل ثلث ساعة من النهاية وتمكن البديل عدنان ملحم من معادلة النتيجة. 

وفي المباراة الثانية، فرط نادي الإصلاح برج الشمالي بثلاث نقاط ثمينة بعد تعادله أمام طرابلس 1-1 إذ سجل الفريق الشمالي هدف التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جرى على ملعب رشيد كرامي في طرابلس. بعد الخسارة في المرحلة الأولى من الدوري أمام الشباب العربي، دخل الإصلاح آملا خطف اول ثلاث نقاط له، إلا أن الفريق الطرابلسي الذي تلقى خسارة قاسية في مباراته الاولى أمام الانصار، تمكن من معادل النتيجة في الوقت القاتل وانتزاع أول نقطة له في الدوري.

وتتابع المرحلة الثانية اليوم السبت، فيلعب الصفاء مع الشباب العربي الساعة 15:30 على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، والإخاء الأهلي عاليه مع النجمة الساعة 16:00 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا. وتختتم المرحلة غدا الاحد، فيلعب النبي شيت مع السلام زغرتا الساعة 15:30 على ملعب الاول، والتضامن صور مع العهد الساعة 16:00 على ملعب صور البلدي.

أوضح رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر «أن قرار رفع أسعار بطاقات الدخول الى الملاعب اتخذ بإجماع الحاضرين في جلسة اللجنة التنفيذية للاتحاد التي ترأستها في 11/9/2017. ونظراً لما واجه هذا القرار من اعتراضات تم تعليقه وتم بحثه مع الأندية في لقاء الاثنين في 18/9/2017، وسيطرح على جدول أعمال جلسة الاثنين المقبل 25 أيلول الجاري». وحول استقالة موسى مكي أجاب: «لن نعمل في الإتحاد من دون مكي وهذا قرار اللجنة التنفيذية. مكي هو طاقة مميزة في الاتحاد. ومسألة استقالته قيد المعالجة وأنا على يقين أن مكي بحسّه المسؤول لن يتخلى عن مهامه الوطنية التي يقوم به».

الراسينغ 1 ـــــ الأنصار 1

] التاريخ: 22 أيلول 2017.

] المرحلة: الثانية من الدوري الـ57.

] الشوط الأول: 0 – 1.

] الملعب: مدينة كميل شمعون الرياضية.

] الجمهور: 3 آلاف متفرج.

] الهدفان: أمامية من منتصف ملعب الراسينغ من علاء البابا إلى امير الحصري في الميسرة الذي تقدم ورفع عرضية بالمسطرة على رأس السنغالي الحاجي مالك تال الذي حولها ببراعة إلى يمين الحارس الراسينغاوي محمد سنتينا (66). وبالطريقة عينها، سجل الراسينغ هدف التعادل حين لعب غازي حنينة أمامية إلى سيرج سعيد في الميسرة الذي رفعها عرضية إلى داخل الصندوق فوصلت إلى الحارس الاخضر ربيع الكاخي لكن الكرة افلتت من يديه ليتابعها عدنان ملحم برأسه داخل الشباك (80).

] مثل الراسينغ: الحارس محمد سنتينا واللاعبون أندري فيتيلارو ومحمود كجك وغازي حنينة وحمزة سلامي (محمد سباعي 72) وسيرج سعيد وخضر سلامي وداودا كامارا وطارق حلوم ونيكولاس كوفي (عدنان ملحم 72) وحسين سيد (محمد صادق 34).

] مثل الأنصار: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون معتز بالله الجنيدي وأبو بكار ليو كامارا وأمير الحصري ونصار نصار وعدنان حيدر وعباس علي عطوي وعلاء الدين البابا والحاجي مالك تال (محمود كجك 88) وحسن شعيتو (علي الاتات 58) وخالد تكه جي (مازن جمال 70).

] الحكام: محمد درويش وربيع عميرات ومحمد حرب ومحمد عيسى رابعاً.

] الإنذارات: خضر سلامي (55)، وأبو بكار ليو كامارا (66)، وعدنان ملحم (81).

] المراقب: همبارسوم ميساكيان.

طرابلس 1 ــــ الإصلاح 1

] التاريخ: الجمعة 22 أيلول ٢٠١٧.

] المرحلة: الثانية من الدوري الـ٥٧.

] الشوط الأول: 0-0.

] الملعب: رشيد كرامي في طرابلس. 

] الجمهور: 400 متفرج.

] الهدفان: افتتح الإصلاح التسجيل عبر حبيب شويخ في الدقيقة 66 بكره إلى المقص الأيمن من داخل المنطقة بعد عرضية من حسن ديب اثر مجهود فردي رائع. وسجل أنس أبو صالح هدف التعادل لطرابلس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4) بكرة رأسية الى قلب المرمى بعد ركنية من حمزة علي.

] مثل طرابلس: الحارس عبده طافح واللاعبون أحمد مغربي (أحمد دياب 73) وبلال مطر وعبد الله عيش (محمد مقصود 60) وعبد الله مغربي وحمزة علي وكلاوديو معلوف (حسن دنش 73) وأنس ابو صالح وحسين العويد وتياغو دو أمارال ونيناد نوفاكوفيتش.

] مثل الإصلاح البرج الشمالي: الحارس رضوان كساب واللاعبون هشام الشحيمي وداغو بلايز ادو وعلي فقيه وموسى الزيات وحبيب شويخ (حسن إبراهيم 90+3) وحمزة الزيات وحسن ديب (علي بيطار 73) وأيمن ابو صهيون (حكمت مغنية 60) وبايي سيسي وحسين نصرالله. 

] الحكام: حسام المقدم وسليم سراج ومحمد نصرالدين وباسم شحود رابعاً .

] الإنذار: حكمت مغنية (88).

] الطرد: بلال مطر (84) لإعاقته مهاجم الاصلاح السنغالي سيسي المنفرد. 

] المراقب: محمد الموسوي.

 

@ المصدر/ موقع جريدة الديار 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904689262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة