صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة أمل صدر داوود - 4 صور

فلسطينيات - الخميس 21 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 632 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور، إدارة منبر الإمام الصدر الثقافي ووفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وابو زاهر لحضور الحاج مصطفى شعيتلي ، حيث نقل الوفد تحيات وتهنئة قيادة الجبهة لسماحته بعد ادائه مناسك الحج ، وبحث في التطورات الفلسطينية والعربية، ونوه المجتمعون ب "صمود الشعب الفلسطيني".

وشدد المفتي عبدالله على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجه مخططات العدو .

وقد قدم وفد الجبهة درع  لسماحته

كما زار وفد الجبهة عضو قيادة اقليم جبل عامل ومسؤول العلاقات الفسطينية اللبنانية لحركة امل المهندس الحاج صدر الدين داوود في منزله في بلدة بدياس. و قدم الوفد التهنئة للحاج داوود بمناسبة عودته من اداء فريضة الحاج ، متمنيا له حجا مبرورا و سعيا مشكورا ، مقدما  درع الجبهة.

وبحث الطرفان التطورات السياسية التي تشهدها المنطقة ، واشادوا بالانجازات التي يحققها محور المقاومة في ميادين الهجمة الاستعمارية الصهيونية الارهابية التي تتعرض لها المنطقة.

ولفت المجتمعون الى الجهود المبذولة لانجاز المصالحة الفلسطينية ،مؤكدين على اهمية انهاء الانقسام و تحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الامضى في مواجهة  العدو الصهيوني .

وأكد المجتمعون على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وتدعيم الأمن والإستقرار داخل المخيمات، بما يخدم المصلحة الوطنية للشعبين الشقيقين.

وزار الوفد مقر اقليم جبل عامل مقدما التهنئة للمسؤول التنظيمي في الاقليم الحاج علي اسماعيل وزار الوفد الحاج مصطفى شعيتلي في دارته ببلدة البرج الشمالي . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,488,) ]