صيدا سيتي

المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك

أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 985 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎

أكّد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن القطع المتكرر والتقنين المتواصل للمياه عن أحياء مدينة صيدا وضواحيها لا مبرّر لهما؛ فالمياه متوافرة في آبار مؤسسة المياه، وخط الخدمات للكهرباء يزود محطة الفوار بالكهرباء بشكل مستمر. أما في حال انقطاع الكهرباء عن المحطات الأخرى فإن المولدات الخاصة الموجودة لدى المؤسسة كفيلة بتأمين التيار الكهربائي، علماً بأن الأموال اللازمة لشراء مادّة المازوت لتشغيل هذه المولدات متوافرة أيضاً في خزائن المؤسسة. 
لذلك لا نجد أي تفسير لقطع المياه وتقنينها عن صيدا والجوار إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد المسيطرين على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.
وقال سعد: من المعيب قطع المياه عن أحياء المدينة وضواحيها بشكل متكرر، أو تقنين كميتها بحيث لا تصل إلى الطوابق العليا!!! ومن المخزي حرمان ألوف العائلات من المياه، بخاصة في هذا الطقس الحار!!!
واستهجن سعد غياب بلديات منطقة صيدا عن هذه المشكلة الخطيرة، كما استهجن الصمت المريب لنواب المنطقة!!!
ودعا سعد جميع المتضررين من مهزلة قطع المياه إلى التحرك لمواجهة سوء الإدارة والإهمال والفساد في مؤسسة المياه.
كما طالب سلطة الوصاية المتمثلة بوزارة الطاقة والمياه، وهيئات الرقابة والتفتيش المعنية، ومحافظ الجنوب، بالتدخل العاجل من أجل رفع الظلم عن المواطنين، ومن أجل وضع حدّ للاستهتار بحقوقهم وحياتهم. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919692961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة