صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 20 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1110 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكّد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن القطع المتكرر والتقنين المتواصل للمياه عن أحياء مدينة صيدا وضواحيها لا مبرّر لهما؛ فالمياه متوافرة في آبار مؤسسة المياه، وخط الخدمات للكهرباء يزود محطة الفوار بالكهرباء بشكل مستمر. أما في حال انقطاع الكهرباء عن المحطات الأخرى فإن المولدات الخاصة الموجودة لدى المؤسسة كفيلة بتأمين التيار الكهربائي، علماً بأن الأموال اللازمة لشراء مادّة المازوت لتشغيل هذه المولدات متوافرة أيضاً في خزائن المؤسسة. 
لذلك لا نجد أي تفسير لقطع المياه وتقنينها عن صيدا والجوار إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد المسيطرين على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.
وقال سعد: من المعيب قطع المياه عن أحياء المدينة وضواحيها بشكل متكرر، أو تقنين كميتها بحيث لا تصل إلى الطوابق العليا!!! ومن المخزي حرمان ألوف العائلات من المياه، بخاصة في هذا الطقس الحار!!!
واستهجن سعد غياب بلديات منطقة صيدا عن هذه المشكلة الخطيرة، كما استهجن الصمت المريب لنواب المنطقة!!!
ودعا سعد جميع المتضررين من مهزلة قطع المياه إلى التحرك لمواجهة سوء الإدارة والإهمال والفساد في مؤسسة المياه.
كما طالب سلطة الوصاية المتمثلة بوزارة الطاقة والمياه، وهيئات الرقابة والتفتيش المعنية، ومحافظ الجنوب، بالتدخل العاجل من أجل رفع الظلم عن المواطنين، ومن أجل وضع حدّ للاستهتار بحقوقهم وحياتهم. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946904991
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة