وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

مركز السينما العربية يفتح باب التقديم لـمنتدى الإنتاج اللاتيني العربي المشترك عبر موقعه الإلكتروني - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 20 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 262 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فتح مركز السينما العربية باب التقديم لمشاركة مشروعات الأفلام العربية في فاعليات الدورة الثانية من منتدى الإنتاج اللاتيني العربي المشترك، عبر الموقع الإلكتروني للمركز http://acc.film/، ثم ملء طلب التقديم وإرسال صورته إلى البريد الإلكترونيlatinarab@acc.film، على أن يكون الموعد النهائي للتقديم الساعة 12 مساء الاثنين 2 أكتوبر - تشرين الأول.

منتدى الإنتاج اللاتيني العربي المشترك في الفترة من 21 إلى 25 نوفمبر - تشرين الثاني ضمن الدورة الـ32 من مهرجان مار ديل بلاتا السينمائي الدولي، وتُنظمه مؤسسة السينما الخصبة غير الهادفة للربح (مؤسسة الترويج للتنوع الثقافي المتنامي)، ويستهدف المنتدى مشروعات الأفلام في مرحلة التطوير وما بعد الإنتاج القادمة من الدول اللاتينية والعالم العربي، ليكون المنتدى فرصة للترويج لمشروعات بصرية سمعية، ولاتفاقات الإنتاج المشترك، ولدعم التعاون بين محترفي صناعة السينما من خلال أنشطة مختلفة تتنوع بين جلسات تقديم المشروعات، حلقات عمل، مسابقات ومؤتمرات متخصصة.

المشروعات التي يقع عليها الاختيار في مرحلة التطوير، سوف تحصل على فرصة للمشاركة في جلسات العروض (مسابقة العروض اللاتينية العربية)، أما المشروعات في مراحل متقدمة، فسوف تُعرض مشروعاتهم في جلسة مرحلة الإنتاج (مسابقة مشروعات مرحلة الإنتاج)، وبالإضافة إلى هذه الأنشطة، فكل المشروعات المشاركة في المنتدى يمكنها الانخراط في حلقات عمل، ومقابلة محترفين في الصناعة، من المحتمل أن تثيرهم المشروعات.

وسوف تختار لجان التحكيم الدولية في المنتدى أفضل مشروع روائي ليحصل على جائزة شركة Haddock Films في خدمات اللغة، والتي ستكون قيمتها 50 ألف بيزو أرجنتيني (25 ألف نقداً ومثلها في خدمات الترجمة)، وأفضل فيلم في مرحلة الإنتاج سوف يحصل على جائزة Lahaye-Pomeranec التي تتمثل في خدمات ما بعد الإنتاج بقيمة 16 ألف دولار وجائزة شركة SZ Traducciones التي تتمثل في ترجمة الفيلم إلى الإنكليزية أو الإسبانية لنسخة الفيلم النهائية، وسوف تختار شركة UNTREF MEDIA واحداً من المشروعات الثلاثة ليحصل على خدمات التصميم الغرافيكي وتصميم موقع على الإنترنت.

مركز السينما العربية في عامه الثالث، تنظمه شركة MAD Solutions، وهو منصة دولية تروّج للسينما العربية، حيث يوفر مركز السينما العربية  لصناع السينما العربية، نافذة احترافية للتواصل مع صناعة السينما في أنحاء العالم، عبر عدد من الفاعليات التي يقيمهامركز السينما العربية وتتيح تكوين شبكات الأعمال مع ممثلي الشركات والمؤسسات في مجالات الإنتاج المشترك، التوزيع الخارجي وغيرها، وتتنوع أنشطة  مركز السينما العربية ما بين أجنحة في الأسواق الرئيسية، جلسات تعارف بين السينمائيين العرب والأجانب، حفلات استقبال، اجتماعات مع مؤسسات ومهرجانات وشركات دولية، وإصدار مجلة السينما العربية ليتم توزيعها على رواد أسواق المهرجانات، كما أتاح مركز السينما العربية  التسجيل عبر موقعه في خدمة الرسائل البريدية الشهرية، وعبر هذه الخدمة يتاح للمستخدمين الحصول على نسخ رقمية من مجلة  السينما العربية، أخبار عن أنشطة مركز السينما العربية، إشعارات بمواعيد التقدم لبرامج المنح والمهرجانات وعروض مؤسسات التعليم والتدريب، تحديثات عن الأفلام العربية المشاركة بالمهرجانات، وإلقاء الضوء على تحديثات أنشطة شركاء مركز السينما العربية ومشاريعهم السينمائية.

وقد أطلق مركز السينما العربية دليل السينما العربية عبر موقعه على الإنترنت باللغة الإنكليزية، وهو دليل سينمائي شامل وخدمي يعتمد على مجموعة أدوات يتم تقديمها مجتمعة لأول مرة، بهدف توفير المعلومات المرتبطة بالسينما العربية لصُنَّاع الأفلام داخل وخارج العالم العربي، وتيسر لصناع الأفلام والسينمائيين العرب الوصول للأسواق العالمية، كما تساعد ممثلي صناعة السينما العالمية في التعرّف بسهولة على إنتاجات السينما العربية.

وخلال هذا العام تواجد مركز السينما العربية في 12 محطة حتى هذه اللحظة، وهي مهرجان روتردام السينمائي الدولي، مهرجان برلين السينمائي الدولي، ملتقى بيروت السينمائي الذي يُعقد ضمن أيام بيروت السينمائية، مهرجان إسطنبول السينمائي، مهرجان طرابلس للأفلام وحلقة نقاشية ضمن فاعليات الدورة الرابعة والثلاثين من اللجنة الدائمة المعنية بحق المؤلف والحقوق المجاورة في جنيف، مهرجان كان السينمائي، مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، مهرجان أوراسيا السينمائي الدولي ومهرجان لوكارنوومهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي. 

@ المصدر/ Samar Yassin


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861936116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي