صيدا سيتي

قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تجمع لعدد من المحتجين في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

صالات صيدا ولبنان جذبت نحو 21 ألف مشاهد في أيامه الأربعة الأولى .. قضية رقم 23

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 20 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1022 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق فيلم المخرج اللبناني زياد دويري «قضية رقم 23» (The Insult) رقماً تاريخياً على شبابيك التذاكر اللبنانية إذ حضره نحو 21 ألف مشاهد في الأيام الأربعة الأولى لانطلاق عروضه في الصالات السينمائية، رغم ضعف الإقبال على المجمعات التجارية بفعل التحذيرات الأمنية التي أطلقها عدد من السفارات، وتصدّر الفيلم تالياً ترتيب الأفلام المعروضة في لبنان هذا الأسبوع من حيث نسب المشاهدة.
وافادت إحصاءات الصالات السينمائية بأن عدد مشاهدي «قضية رقم 23» بلغ 20600 منذ الخميس 14 أيلول، إضافة إلى نحو 1200 حضروه في عرضه الافتتاحي في 12 أيلول. ولاحظت شركة «إيطاليا فيلمز» التي تتولى توزيع «قضية رقم 23» في لبنان أن «الفيلم حقق هذا الرقم الكبير، وصالات السينما التي تعرضه امتلأت، مع أن الإقبال كان خفيفاً على المجمعات التجارية في بيروت وضواحيها خلال عطلة الأسبوع بسبب المخاوف الأمنية».
وتوقعت «إيطاليا فيلمز» أن «يواصل الفيلم تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة إذ إن تفاعل الجمهور معه كان ممتازاً، وردود الفعل إيجابية جداً، مما سيدفع المزيد من الناس إلى حضوره عندما تصلهم الأصداء عنه بالتواتر». 
وأظهرت الإحصاءات أن فيلم دويري حقق المرتبة الأولى أيضاً في صالات المحافظات على امتداد لبنان، ومنها صالات طرابلس وأنفه وصيدا وزحلة وسواها.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939980170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة