صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

الشيخ ماهر حمود: يؤكد على صوابية خيار المقاومة..ويبارك المصالحة بين فتح وحماس - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 876 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، على صوابية خيار المقاومة على ضوء الانتصارات التي حققتها في لبنان وسوريا والعراق وعلى ضوء اكتشاف المؤامرة على سوريا والمنطقة بشكل عام، مباركا المصالحة الفلسطينية بين حركتي "فتح" و"حماس"، لانهاء الانقسام وجمع الشمل الفلسطيني بما يحافظ على القضية الفلسطينية من مؤامرة شطبها.

وشدد الشيخ حمود في احتفال تأبيني أقيم في بلدة يارين الجنوبية للشهيدين لطفي العلي ومروان البردان، بحضور حشد رؤساء البلديات والمخاتير وذوي الشهيدين، على أهمية المقاومة التي أثبت صحة خطها، داعيا "الجميع الى مراجعة حساباتهم على ضوء الانتصارات التي حققتها في لبنان وسوريا والعراق وعلى ضوء انكشاف المؤامرة على سوريا والمنطقة بشكل عام، مما يؤكد صحة خيارات المقاومة التي انتهجتها منذ انطلاقتها، قائلا "اذا كان هناك عجز عن توحيد المسلمين بالموقف الفقهي لإختلاف الاجتهادات، فانه يجب توحيد الموقف السياسي على الطريقة التي سلكتها المقاومة، فهي ينبغي ان تجمع كل المسلمين والشرفاء".

وبارك الشيخ حمود المصالحة الفلسطينية بين حركتي "فتح" و"حماس"، منوها بدور مصر وحرصها على توحيد الموقف الفلسطيني، ورعاية المصالحة وجهود رئيس مجلس النواب نبيه بري وكافة الفرقاء في لبنان الذين عملوا على اتمام هذه المصالحة، آملا ان "تكون بداية طيبة من اجل انهاء الانقسام الى غير رجعة، وجمع الشمل الفلسطيني بما يحافظ على القضية الفلسطينية من مؤامرة شطبها".

وزار الشيخ حمود في بلدة طيرحرفا، القائد الميداني في "المقاومة الاسلامية" الحاج حيدر حيدر "أبو مصطفى" الذي قضى سبعة اشهر محاصرا في مطار "دير الزور" في سوريا، حيث سرد الكثير من البطولات التي قام بها المقاومون بوجه تنظيم "داعش" الارهابي والتي أدت في نهاية المطاف الى كسر الحصار والانتصار، وذلك بحضور عدد من رؤساء البلديات والفاعليات.

ورعى الشيخ حمود، مصالحة أثر حادث سير قضى بنتيجته خضر سلمان من مخيم عين الحلوة منذ عشرين يوما، بحضور العميد علي حمود، رئيس بلدية حومين التحتا خضر عيسى، وفد من جامعة ال حمود برئاسة الحاج ناصيف حمود، مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، المحامي محيي الدين حمود، ، الشيخ يوسف طحيبش وابناء المرحوم خضر سلمان وحشد من الفاعليات، مشددا في كلمة بالمناسبة على ضرورة المصالحة والتعامل مع القضاء والقدر وفق العقيدة الاسلامية والتسليم بقضاء الله وقدره، معتبرا ان الصبر عند المصائب والمصاعب له أجر كبير.

والتقى الشيخ حمود، مساعد الامين العام لحركة "النجباء" في العراق علاء الدين الجزائري، الذي وضعه في صورة الخريطة السياسية في العراق على ضوء المتغيرات وهزيمة المشروع الاميركي فيه. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '54,180,751,770,858,1012)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,54,180,751,770,858,1012) ]