وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الاهلي صيدا يفتك بنظيره النبطية بالأربعة في بطولة الدرجة الثانية - صورتان رئيس النادي الأهلي صيدا أحمد الحريري يزور الضاهر ويقدم درع تقديري - 7 صور اللقاء التشاوري يرفض القرارات الأمريكية الجائرة بحق الشعب الفلسطيني - 3 صور اختتام دورة في حفظ أجزاء من القرآن الكريم أقامتها لجنة مسجد سيدنا إبراهيم دعوة من جمعية النجدة الإجتماعية لحفل فني فلسطيني سيحييه الفنان عمار حسن دعوة لإكمال الدروس العلمية ضمن برنامج صناعة المحدث في سنته الثالثة عشيرة الجوالة المنجدات التابعة لكشافة ناشط توزع الخبز والملح في مخيم عين الحلوة - 5 صور "رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

مجلس علماء فلسطين في لبنان: العلاقات والتطبيع مع العدو الصهيوني حرام شرعا

فلسطينيات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد مجلس علماء فلسطين في لبنان اجتماعه الدوري وصدر عنه البيان التالي:

اولا: يهنئ مجلس علماء فلسطين في لبنان حجاج بيت الله الحرام بعودتهم سالمين غانمين الى ديارهم، مباركا لهم حجهم، وللأمة العربية والاسلامية بعيد الاضحى المبارك.

ثانيا: يبارك المجلس ما قامت به حركة حماس في غزة من خطوة مهمة في حل الادارة المحلية على طريق المصالحة وتوحيد الصف وترتيب البيت الفلسطيني.

ثالثا: يؤكد المجلس على الثوابت الفلسطينية بالمحافظة على المقاومة ووحدة الصف حتى تحرير كل فلسطين من رجس الصهاينة المغتصبين وعودة اللاجئين والصلاة في القدس باعتبارها عاصمة لفلسطين والعرب والمسلمين.

رابعا: يستنكر المجلس حرب الابادة والتطهير العرقي والمجازر الواقعة على أهلنا في بورما مانيمار والتي غفل عنها العالم، مطالبا كل الهيئات الغربية الدولية والحقوقية والاسلامية والعربية بإرسال قوات دولية وكل انواع المساعدات لحمايتهم، ومحاسبة المسؤولين والفاعلين واعتبارهم مجرمي حرب.

خامسا: يدين المجلس الإعتداءات الصهيونية المستمرة بحق شعبنا وأقصانا، معتبرا أن ما يحصل من تدنيس للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المرابطين والمرابطات، واستباحته بمئات الجنود وقطعان المستوطنين، والمحاولات الدائمة لتقسيمه زمانيا ومكانيا ، على غرار ما حصل بالمسجد الإبراهيمي، بحاجة الى وقفة كل الشرفاء في العالم لمنع ذلك.

سادسا: يعتبر المجلس أن السكوت على الإعتداءات الصهيونية هو إعتداء سافرا على أمتنا، ومقدساتنا وعلى رأسها القدس الشريف، معتبرا ذلك وصمة عار على جبين العالم

سابعا: يؤكد المجلس على دعمه للمقاومة في لبنان وفلسطين بوجه العدو الصهيوني وعلى وجوب تحرير كل فلسطين من دنس الصهاينة، وذلك من خلال الجهاد والمقاومة، وهذا يتطلب من الامة حشد جميع الطاقات ووحدة الصف والتعالي عن الخلافات الداخلية.

ثامنا: يعتبر المجلس أن العلاقات مع العدو الصهيوني حرام شرعا وعلى علماء الامة ان يعلنوا ذلك صراحة، مؤكدا أن كل من يتعامل مع العدو الصهيوني مهما علا شأنه هو خائن لله ورسوله وأمته.

تاسعا: يرفض المجلس الفتنة المذهبية والطائفية، ويعتبرها مشروعا صهيوامريكيا بإمتياز لتقسيم المنطقة، ولإبعاد الأنظار عن جرائم الكيان الصهيوني بحق الأقصى والشعب الفلسطيني

عاشرا: يحذر المجلس من هجرة الشعوب العربية الى الغرب خاصة فئة الشباب، مطالبا المسؤولين بالدول العربية بتأمين افضل فرص عمل لهم.

كما كان للمجلس مجموعة من الانشطة والزيارات شارك فيها عدد من علماء المجلس على رأسهم الشيخ الدكتور حسين قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ الدكتور محمد عبد الغني والشيخ شريد الشولي والشيخ نزيه النقوزي والشيخ نادر طوية والشيخ سامر ابو عنبر والشيخ سليم حجاب، وغيرهم من مشايخ المجلس الكرام. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861327939
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي