وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

ياسين التقى وفدا من فتح وتأكيد على ان أمن المخيمات لا يحصل إلا بالتعاون اللبناني الفلسطيني

فلسطينيات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 409 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس "لقاء علماء صور" ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من حركة "فتح" الانتفاضة برئاسة عضو مجلسها الثوري جلال خواص، حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة، لا سيما آخر المستجدات المتعلقة بالشأن الفلسطيني في الداخل والشتات".
وكانت مناسبة أشاد من خلالها العلامة ياسين "بعملية الجيش اللبناني الأخيرة التي أنجت لبنان وحمته من المجموعة الإرهابية التي كانت تخطط لعمل إرهابي كبير"، معتبرا "أن ما قام به الجيش اللبناني في حماية لبنان، هو خطوة كبيرة من الخطوات التي يخطوها في نقل لبنان إلى بر الأمان وسط الاقليم الملتهب".
وأكد "أن موضوع الجماعات المتطرفة والمطلوبين في المخيمات الفلسطينية في لبنان يجب أن يعالج وفق الرؤية الأمنية التي تقودها الأجهزة الأمنية اللبنانية بكل جدية ونزاهة وموضوعية، دون وجود أي تدخلات سياسية داخلية وخارجية، لأنه موضوع يتعلق بأمن الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني"، مشددا "على ضرورة إنهائه بأسرع وقت كحاجة وطنية لبنانية وواجب تجاه القضية الفلسطينية التي يجب حماية حق عودة أبنائها إليها".
واعتبر في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا، "أن أحد أهداف المشروع الصهيوامريكي هو إنهاء القضية الفلسطينية عبر شطب حق العودة وجعل فلسطين أرضا يمنع على أصحابها العودة إليها، ومن أعطى الأمر سابقا لتدمير مخيم صبرا وشاتيلا، هو نفسه من يسعى لوجود جماعات متطرفة في المخيمات الفلسطينية لا سيما في لبنان".موضحا "اذا كانت الثلاثية الذهبية حمت لبنان، فإن الرباعية المتمثلة بالجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة والشعبين اللبناني والسوري حمت سوريا، ونحن بانتظار تكامل معادلة القوة لتحرير فلسطين، لا سيما وأن كل قاعدة أو خطة لمحور المقاومة الذي ينطلق من طهران ويمر بالعراق وحشده الشعبي ويعبر سوريا حاضنة المقاومة الى لبنان المنتصر، هدفها فلسطين".
من جهته، أكد خواص "أن الوقوف الى جانب المقاومة من الجهة الفلسطينية أمر طبيعي، لأنها الوحيدة التي دعمت ابناء القضية الفلسطينية حين تخاذلت الكثير من الانظمة العربية وهرولت للتطبيع مع الكيان، معتبرا "أن التطبيع الاعلامي التدرجي لبعض الانظمة الخليجية مع الكيان الصهيوني امر طبيعي لتلك الانظمة التي لا ترحم شعبها، فكيف بها ترحم الشعب الفلسطيني".
وقال: "ان أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان لا يحصل إلا بالتعاون اللبناني الفلسطيني"، مشيدا بدور القوى الأمنية اللبنانية التي تنسق مع كل الأطراف الفلسطينية حماية للبنان وفلسطين"، ومشددا "على أن وجود أي مطلوب للدولة اللبناني وأي متطرف في المخيمات الفلسطينية امر مرفوض فلسطينيا لأنه يضر بأبناء فلسطين قبل غيرهم، ومن هنا فإن معالجة موضوعهم بشكل سريع أمر ضروري جدا. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861944022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي