صيدا سيتي

اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

حطين- عين الحلوة بطل منطقة صيدا في لعبة Mini Football في بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان - 18 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1073 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقه صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد، ممثل المؤسسة في مخيم عين الحلوة السيد رياض عثمان، مدير مجمع الجولدن بول/صيدا السيد جمال هواش، الكاتب والشاعر الأستاذ ياسر علي، ممثل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد مازن الخطيب، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر، فد لجنة حي حطين-عين الحلوة برئاسة نائب رئيسها السيد فادي قيم، أمناء سر وممثلي الهيئات الإدارية للأندية المشاركة في الدورة، الإعلاميان جمال عيسى وفادي عناني، وحشد غفير من سكان المنطقة ومحبي اللعبة، اختتمت مساء يوم الإثنين 18/9/2017 المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا "بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان" في لعبة "Mini Football" للكبار -على ان يلتقي أبطال المناطق الخمسة (طرابلس/ بيروت / صيدا / صور/ البقاع) في تصفيات نهائية يحدد فيها بطل الاندية الفلسطينية في لبنان-، والتي أقيمت على ملاعب مجمع الجولدن بول/صيدا خلال الفترة ما بين 11-18 أيلول 2017 وبمشاركة 16 نادي من منطقة صيدا ومخيماتها وهم: (نهاوند، حطين، المجدل، الانصار، الهبه، العودة، الاصلاح، قبيه، بيت المقدس، المقدسي، شباب يافا، الاقصى، القدس، فلسطين تجمعنا، الوادي، عيلبون).
وجمعت المباراة النهائية للبطولة بين نادي العودة ونادي حطين، حيث حسمها نادي حطين لصالحه بنتيجة 2/4 وليحصد كأس ولقب "بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان" في لعبة "Mini Football" في منطقة صيدا "
وفي الختام شارك الأستاذ ياسر علي بتسليم كأس البطولة لنادي حطين وميداليات المركز الثاني لنادي العودة
كما تم تقديم درع عربون شكر وتقدير لنائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان للسيد محمود جاد، وتكريم حكم المباراة النهائية أديب عناني.
------------
وجاءت النتائج الدورة على الشكل التالي:
*** الدور الأول:
- النهاوند vs العودة ... فاز نادي العودة بنتيجة 4/8
- المقدسي vs الهبة ... فاز نادي المقدسي بنتيجة 4/8
- بيت المقدس vs الاقصى ... فاز نادي الاقصى بنتيجة 5/11
- حطين vs الوادي ... فاز نادي حطين بنتيجة 1/5
- الانصار vs المجدل ... تعادل 6/6 ومن ثم فاز الانصار بركلات الترجيح
- شباب يافا vs قبية ... فاز شباب يافا بنتيجة 6/8
- الاصلاح vs فلسطين تجمعنا ... فاز الاصلاح بنتيجة 4/6
- القدس vs عيلبون ... تعادل 3/3 ومن ثم فاز القدس بركلات الترجيح
*** الدور الثاني:
- العودة vs الاقصى ... فاز العودة بنتيجة 3/6
- حطين vs المقدسي ... فاز حطين بنتيجة 3/7
- شباب يافا vs الانصار ... فاز الأنصار بنتيجة 4/2
- الاصلاح vs القدس ... فاز القدس بنتيجة 3/7
*** الدور الثالث "النصف نهائي"
- حطين vs القدس ... فاز حطين بنتيجة 3/7
- العودة vs الانصار ... فاز العودة بنتيجة 5/8
*** الدور الرابع "النهائي"
- حطين vs العودة ... فاز حطين بنتيجة 2/4 وتوج بطلاً لمنطقة صيدا ومخيماتها. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934074810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة