صيدا سيتي

إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات

حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1849 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2

عمداً كان أم عن طريق الخطأ، فالنتيجة واحدة، سلاح متفلّت يحصد مزيداً من الضحايا، ضحايا تبدّلت وجوههم ، انما ما يجمعهم طريقة موتهم جرّاء هذا السلاح الذي يُضيف الى قائمة الموت اسماء جديدة منها الصغير ومنها الكبير. 
حادثة جديدة تختار في كل مرة عائلة من العائلات التي تفقد عزيزاً وركناً اساسياً من اركان المنزل، انما مأساة عائلة حمدان في بلدة كفرا الجنوبية التي فقدت مايا (32 عاما) الزوجة والام، قد أصابت ايضاً ابن الخمس سنوات الذي كان يلهو ببندقية صيد في منزل العائلة في بلدة كفرا في قضاء بنت جبيل، عندما انطلقت رصاصة واحدة من فوهتها عن طريق الخطأ وكانت كفيلة بإنهاء حياة والدته.
إنتهز الطفل فرصة وضع والده محمد البندقية في صدر الدار وتوجه الى المطبخ بعد عودته من رحلة صيد، ليقوم الطفل بتوجيهها صوب والدته التي كانت قربه ويطلق منها النار عن طريق الخطأ.
سقطت مايا في ارض المنزل قبل نقلها الى مستشفى ببنين الحكومي، حيث ما لبثت ان فارقت الحياة.
وفي حادثة اخرى، كان مسرحها صيدا، اقدم الفلسطيني نعيم خ.على قتل طليقته فاطمة خ. في حارة صيدا، ثم توجه بعد ساعات على جريمته الى نظارة قصر العدل وسلّم نفسه للقوى الامنية. 
وبحسب التحقيقات الاولية التي يشرف عليها النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، فان الزوج اصيب بنوبة من الغضب بعد خلاف وطليقته على ملكية المنزل الزوجي حيث عمد الى اطلاق النار عليها من بندقية صيد ما ادى الى مقتلها على الفور.
وليل امس اقدم الفلسطيني نعيم الخالدي على ارتكاب جريمة قتل طليقته فاطمة خيزران داخل منزلها في حارة صيدا، حيث اطلق عليها عمداً رصاصة من بندقية صيدا من نوع «بومب أكشن» وهي شبيهة بالسلاح الحربي، وبعد أن لاذ بالفرار عاد وسلم نفسه الى الاجهزة الامنية.
إشكال عائلي يُوقع جريحة في بعلبك
أُصيبت امرأة من آل رعد بطلق ناري في عنقها، في محلة الكيال - بعلبك، اثر اشكال بين الاقارب تخلله اطلاق نار. 
وتم نقلها الى مستشفى «دار الامل» للعلاج وحالتها مستقرة.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل

***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911567280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة