صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1908 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2

عمداً كان أم عن طريق الخطأ، فالنتيجة واحدة، سلاح متفلّت يحصد مزيداً من الضحايا، ضحايا تبدّلت وجوههم ، انما ما يجمعهم طريقة موتهم جرّاء هذا السلاح الذي يُضيف الى قائمة الموت اسماء جديدة منها الصغير ومنها الكبير. 
حادثة جديدة تختار في كل مرة عائلة من العائلات التي تفقد عزيزاً وركناً اساسياً من اركان المنزل، انما مأساة عائلة حمدان في بلدة كفرا الجنوبية التي فقدت مايا (32 عاما) الزوجة والام، قد أصابت ايضاً ابن الخمس سنوات الذي كان يلهو ببندقية صيد في منزل العائلة في بلدة كفرا في قضاء بنت جبيل، عندما انطلقت رصاصة واحدة من فوهتها عن طريق الخطأ وكانت كفيلة بإنهاء حياة والدته.
إنتهز الطفل فرصة وضع والده محمد البندقية في صدر الدار وتوجه الى المطبخ بعد عودته من رحلة صيد، ليقوم الطفل بتوجيهها صوب والدته التي كانت قربه ويطلق منها النار عن طريق الخطأ.
سقطت مايا في ارض المنزل قبل نقلها الى مستشفى ببنين الحكومي، حيث ما لبثت ان فارقت الحياة.
وفي حادثة اخرى، كان مسرحها صيدا، اقدم الفلسطيني نعيم خ.على قتل طليقته فاطمة خ. في حارة صيدا، ثم توجه بعد ساعات على جريمته الى نظارة قصر العدل وسلّم نفسه للقوى الامنية. 
وبحسب التحقيقات الاولية التي يشرف عليها النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، فان الزوج اصيب بنوبة من الغضب بعد خلاف وطليقته على ملكية المنزل الزوجي حيث عمد الى اطلاق النار عليها من بندقية صيد ما ادى الى مقتلها على الفور.
وليل امس اقدم الفلسطيني نعيم الخالدي على ارتكاب جريمة قتل طليقته فاطمة خيزران داخل منزلها في حارة صيدا، حيث اطلق عليها عمداً رصاصة من بندقية صيدا من نوع «بومب أكشن» وهي شبيهة بالسلاح الحربي، وبعد أن لاذ بالفرار عاد وسلم نفسه الى الاجهزة الامنية.
إشكال عائلي يُوقع جريحة في بعلبك
أُصيبت امرأة من آل رعد بطلق ناري في عنقها، في محلة الكيال - بعلبك، اثر اشكال بين الاقارب تخلله اطلاق نار. 
وتم نقلها الى مستشفى «دار الامل» للعلاج وحالتها مستقرة.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل

***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924524210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة