صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1968 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمداً كان أم عن طريق الخطأ، فالنتيجة واحدة، سلاح متفلّت يحصد مزيداً من الضحايا، ضحايا تبدّلت وجوههم ، انما ما يجمعهم طريقة موتهم جرّاء هذا السلاح الذي يُضيف الى قائمة الموت اسماء جديدة منها الصغير ومنها الكبير. 
حادثة جديدة تختار في كل مرة عائلة من العائلات التي تفقد عزيزاً وركناً اساسياً من اركان المنزل، انما مأساة عائلة حمدان في بلدة كفرا الجنوبية التي فقدت مايا (32 عاما) الزوجة والام، قد أصابت ايضاً ابن الخمس سنوات الذي كان يلهو ببندقية صيد في منزل العائلة في بلدة كفرا في قضاء بنت جبيل، عندما انطلقت رصاصة واحدة من فوهتها عن طريق الخطأ وكانت كفيلة بإنهاء حياة والدته.
إنتهز الطفل فرصة وضع والده محمد البندقية في صدر الدار وتوجه الى المطبخ بعد عودته من رحلة صيد، ليقوم الطفل بتوجيهها صوب والدته التي كانت قربه ويطلق منها النار عن طريق الخطأ.
سقطت مايا في ارض المنزل قبل نقلها الى مستشفى ببنين الحكومي، حيث ما لبثت ان فارقت الحياة.
وفي حادثة اخرى، كان مسرحها صيدا، اقدم الفلسطيني نعيم خ.على قتل طليقته فاطمة خ. في حارة صيدا، ثم توجه بعد ساعات على جريمته الى نظارة قصر العدل وسلّم نفسه للقوى الامنية. 
وبحسب التحقيقات الاولية التي يشرف عليها النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، فان الزوج اصيب بنوبة من الغضب بعد خلاف وطليقته على ملكية المنزل الزوجي حيث عمد الى اطلاق النار عليها من بندقية صيد ما ادى الى مقتلها على الفور.
وليل امس اقدم الفلسطيني نعيم الخالدي على ارتكاب جريمة قتل طليقته فاطمة خيزران داخل منزلها في حارة صيدا، حيث اطلق عليها عمداً رصاصة من بندقية صيدا من نوع «بومب أكشن» وهي شبيهة بالسلاح الحربي، وبعد أن لاذ بالفرار عاد وسلم نفسه الى الاجهزة الامنية.
إشكال عائلي يُوقع جريحة في بعلبك
أُصيبت امرأة من آل رعد بطلق ناري في عنقها، في محلة الكيال - بعلبك، اثر اشكال بين الاقارب تخلله اطلاق نار. 
وتم نقلها الى مستشفى «دار الامل» للعلاج وحالتها مستقرة.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل

***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939848888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة