صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

الاهلي صيدا يشارك في بطولة الدرجة الأولى للشطرنج الكلاسيكي

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 18 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 515 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاهلي صيدا يشارك في بطولة الدرجة الأولى للشطرنج الكلاسيكي

احرز هومنتمن انطلياس لقب بطولة اندية الدرجة الاولى للشطرنج الكلاسيكي بعدما فاز في جميع مبارياته التسع جامعا 18 نقطة. وحل انترانيك انطلياس في المركز الثاني متقدما على نادي الانصار بفارق كسر التعادل بعد ان تعادلا برصيد النقاط عينه اي 14 نقطة.
واقيمت البطولة وفق طريقة روبن من مرحلة واحدة وشارك بها عشرة اندية هي: هومنتمن، انترانيك، الانصار، الفرير، متخرجو الجامعات الروسية، احياء الرياضة زوق مكايل، الجيش اللبناني، الاهلي صيدا، نادي بيروت للتنمية الرياضي، والادب والرياضة كفرشيما.
وتألف الفريق الفائز من اللاعبين الاستاذ الدولي الكبير الارميني غابريال سركيسيان والاستاذ الدولي السلوفاكي من اصل لبناني كريستوفر ريبكا عيد نجل الاستاذ الدولي اللبناني فادي عيد الذي يلعب في الفريق عينه اضافة الى بطل لبنان عمرو الجاويش وعبد العزيز المحمود وايلي اسمر ورازميك وجيراير اوكنايان وهراير برونسزيان وهوفيك طوروسيان.
وشارك في البطولة 118 لاعبا ولاعبة من بينهم اربعة اساتذة دوليون كبار وثلاثة اساتذة دوليون وافضل لاعبي لبنان وتوزعوا حسب جنسياتهم كالآتي: ارمينيا: لاعبان، روسيا: لاعب، سلوفاكيا: لاعب، الولايات المتحدة الاميركية: لاعب، سوريا: 6 لاعبين، العراق: لاعب، فلسطين: لاعبان. قاد المباريات الحكام الياس ابو جودة وعمار حاطوم وايلي هوليشيان، وادار البطولة الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري.
من جهة اخرى، يسافر اليوم الاثنين وفد الاتحاد المشارك في الالعاب الآسيوية في عشق اباد ويتألف من اللاعبين فادي عيد واحمد نجار والاداري الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917865303
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة