صيدا سيتي

طلاب «اللبنانية» لانتزاع حقوق الفلسطينيين المسلوبة لجنة متابعة صيداوية لإقرار الحقوق المدنية: احتجاجات الفلسطينيين تتواصل في مخيمات صيدا نكايات بين اللواء والقاضي ضابط محظي! لقاء الاحزاب: لإيجاد الحلول التي تسهم بتلبية الحقوق للأشقاء الفلسطينيين مدير عام وزارة العمل: اتفقنا على تواصل الحوار مع الجانب الفلسطيني مجلس الوزراء يُعالج عمل الفلسطينيين في أوّل جلسة ... الرئيس برّي: إجراءات الوزارة انتهت وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة

الاهلي صيدا يشارك في بطولة الدرجة الأولى للشطرنج الكلاسيكي

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 18 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 466 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاهلي صيدا يشارك في بطولة الدرجة الأولى للشطرنج الكلاسيكي

احرز هومنتمن انطلياس لقب بطولة اندية الدرجة الاولى للشطرنج الكلاسيكي بعدما فاز في جميع مبارياته التسع جامعا 18 نقطة. وحل انترانيك انطلياس في المركز الثاني متقدما على نادي الانصار بفارق كسر التعادل بعد ان تعادلا برصيد النقاط عينه اي 14 نقطة.
واقيمت البطولة وفق طريقة روبن من مرحلة واحدة وشارك بها عشرة اندية هي: هومنتمن، انترانيك، الانصار، الفرير، متخرجو الجامعات الروسية، احياء الرياضة زوق مكايل، الجيش اللبناني، الاهلي صيدا، نادي بيروت للتنمية الرياضي، والادب والرياضة كفرشيما.
وتألف الفريق الفائز من اللاعبين الاستاذ الدولي الكبير الارميني غابريال سركيسيان والاستاذ الدولي السلوفاكي من اصل لبناني كريستوفر ريبكا عيد نجل الاستاذ الدولي اللبناني فادي عيد الذي يلعب في الفريق عينه اضافة الى بطل لبنان عمرو الجاويش وعبد العزيز المحمود وايلي اسمر ورازميك وجيراير اوكنايان وهراير برونسزيان وهوفيك طوروسيان.
وشارك في البطولة 118 لاعبا ولاعبة من بينهم اربعة اساتذة دوليون كبار وثلاثة اساتذة دوليون وافضل لاعبي لبنان وتوزعوا حسب جنسياتهم كالآتي: ارمينيا: لاعبان، روسيا: لاعب، سلوفاكيا: لاعب، الولايات المتحدة الاميركية: لاعب، سوريا: 6 لاعبين، العراق: لاعب، فلسطين: لاعبان. قاد المباريات الحكام الياس ابو جودة وعمار حاطوم وايلي هوليشيان، وادار البطولة الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري.
من جهة اخرى، يسافر اليوم الاثنين وفد الاتحاد المشارك في الالعاب الآسيوية في عشق اباد ويتألف من اللاعبين فادي عيد واحمد نجار والاداري الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905243851
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة