صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 4030 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

أوقف النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الفلسطيني  نعيم يوسف الخالدي مواليد ٦٤ والذي اقدم على قتل طليقته فاطمة خيزران مواليد ٦٨ مساء أمس اثناء تواجدها في المنزل في حارة صيدا وذلك بواسطة بندقية بومب اكشن وارداها على الفور وفر فيما بعد . 
 وبحسب التحقيقات الأولية فان دوافع الجريمة عائلية حيث يوجد مشاكل مع المغدورة حول ملكية المنزل. 

@ المصدر/ حنان نداف 

***

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان ​القوى الامنية​ القت القبض على نعيم.خ. الذي اقدم على قتل طليقته فاطمة.خ. في ​حارة صيدا​ من ​سلاح صيد​.

ووفق المعلومات الاولية، فان خلافات كبيرة كانت تدور ببنهما بعد ​الطلاق​ على خلفية تقسيم المنزل بينهما وكان اخرها خلاف حاد حصل قبل ساعات من ارتكاب الجريمة. 

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

ليلاً شهدت منطقة حارة صيدا، مساء اليوم الأحد، جريمة مروعة حيث أقدم الفلسطيني المدعو نعيم خ. فلسطيني الجنسية بقتل طليقته وتدعى “فاطمة خ.” لبنانية من سكان حارة صيدا وفر الى جهة مجهولة.

وعلى الفور حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة.

واشارت المعلومات الاولية ان (نعيم خ.) اطلق النار على طليقته من بندقية صيد نوع “بومب اكشن”.
وفي التفاصيل، ذكرت مصادر للـ NBN أن نعيم وفاطمة طليقان وقاما بتقسيم المنزل بينهما مناصفة، وكانت الخلافات تحصل بينهما باستمرار وبشكل دائم حتى يوم وقوع الجريمة. 

@ المصدر/ NBN

*** 

ليلاً .. شهدت حارة صيدا جريمة مروعة حيث اقدم الفلسطيني نعيم خ. على قتل طليقته وتدعى فاطمة خ. وفر الى جهة مجهولة.
وحضرت القوى الامنية على الفور وفتحت تحقيقاً بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة، بحسب قناة "الجديد".
وأشارت المعلومات الاولية إلى أن نعيم خ. اطلق النار على طليقته من بندقية صيد من نوع "بومب اكشن".

@ المصدر: موقع الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923139790
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة