صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 18 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 4118 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

أوقف النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الفلسطيني  نعيم يوسف الخالدي مواليد ٦٤ والذي اقدم على قتل طليقته فاطمة خيزران مواليد ٦٨ مساء أمس اثناء تواجدها في المنزل في حارة صيدا وذلك بواسطة بندقية بومب اكشن وارداها على الفور وفر فيما بعد . 
 وبحسب التحقيقات الأولية فان دوافع الجريمة عائلية حيث يوجد مشاكل مع المغدورة حول ملكية المنزل. 

@ المصدر/ حنان نداف 

***

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان ​القوى الامنية​ القت القبض على نعيم.خ. الذي اقدم على قتل طليقته فاطمة.خ. في ​حارة صيدا​ من ​سلاح صيد​.

ووفق المعلومات الاولية، فان خلافات كبيرة كانت تدور ببنهما بعد ​الطلاق​ على خلفية تقسيم المنزل بينهما وكان اخرها خلاف حاد حصل قبل ساعات من ارتكاب الجريمة. 

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

ليلاً شهدت منطقة حارة صيدا، مساء اليوم الأحد، جريمة مروعة حيث أقدم الفلسطيني المدعو نعيم خ. فلسطيني الجنسية بقتل طليقته وتدعى “فاطمة خ.” لبنانية من سكان حارة صيدا وفر الى جهة مجهولة.

وعلى الفور حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة.

واشارت المعلومات الاولية ان (نعيم خ.) اطلق النار على طليقته من بندقية صيد نوع “بومب اكشن”.
وفي التفاصيل، ذكرت مصادر للـ NBN أن نعيم وفاطمة طليقان وقاما بتقسيم المنزل بينهما مناصفة، وكانت الخلافات تحصل بينهما باستمرار وبشكل دائم حتى يوم وقوع الجريمة. 

@ المصدر/ NBN

*** 

ليلاً .. شهدت حارة صيدا جريمة مروعة حيث اقدم الفلسطيني نعيم خ. على قتل طليقته وتدعى فاطمة خ. وفر الى جهة مجهولة.
وحضرت القوى الامنية على الفور وفتحت تحقيقاً بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة، بحسب قناة "الجديد".
وأشارت المعلومات الاولية إلى أن نعيم خ. اطلق النار على طليقته من بندقية صيد من نوع "بومب اكشن".

@ المصدر: موقع الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934475228
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة