صيدا سيتي

تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا الرياضي يلتقي هوبس في المباراة النهائية - 15 صورة تعميم صورة المفقودة سحر سامر الريّس بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI إنطلاق دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد 2007 - 2008 ـ 10 صور ملتقى بحثي حول (الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني في لبنان) بدعوة من جمعية النور في صيدا - 4 صور البزري: التعامل مع العدو الإسرائيلي خيانة لا يمكن تبريرها محاكمة كامل أمهز ورفاقه بتهريب أجهزة الهاتف الخليوي أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة العالمية " كي لا ننسى صبرا وشاتيلا" محيياً وقوفهم إلى جانب كفاح الشعب الفلسطيني - 20 صورة سلامة المرضى من كفاءة الممرضات والممرضين في خطوة قد تعيد إنتاج هوية المنطقة التاريخية.. طلاب الجامعة اللبنانية يكتشفون آثارًا جديدة في عندقت العكّارية ‎ " نداءً السلام " من صيدا .. للرؤساء الثلاثة بعد خطأ غريب.. زوجان أبيضان ينجبان طفلا آسيويا إقفال مستوصف "الرازي" ومحلين مخالفين في بعلبك بسبب خطأ فني.. تسريب يكشف البيانات الشخصية لمواطني دولة هل تعرف الفاكهة ذات الغلاف الأخضر؟.. إليك أبرز فوائدها

توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3927 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف رجل أقدم على قتل طليقته مستخدما سلاح صيد في حارة صيدا

أوقف النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الفلسطيني  نعيم يوسف الخالدي مواليد ٦٤ والذي اقدم على قتل طليقته فاطمة خيزران مواليد ٦٨ مساء أمس اثناء تواجدها في المنزل في حارة صيدا وذلك بواسطة بندقية بومب اكشن وارداها على الفور وفر فيما بعد . 
 وبحسب التحقيقات الأولية فان دوافع الجريمة عائلية حيث يوجد مشاكل مع المغدورة حول ملكية المنزل. 

@ المصدر/ حنان نداف 

***

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان ​القوى الامنية​ القت القبض على نعيم.خ. الذي اقدم على قتل طليقته فاطمة.خ. في ​حارة صيدا​ من ​سلاح صيد​.

ووفق المعلومات الاولية، فان خلافات كبيرة كانت تدور ببنهما بعد ​الطلاق​ على خلفية تقسيم المنزل بينهما وكان اخرها خلاف حاد حصل قبل ساعات من ارتكاب الجريمة. 

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

ليلاً شهدت منطقة حارة صيدا، مساء اليوم الأحد، جريمة مروعة حيث أقدم الفلسطيني المدعو نعيم خ. فلسطيني الجنسية بقتل طليقته وتدعى “فاطمة خ.” لبنانية من سكان حارة صيدا وفر الى جهة مجهولة.

وعلى الفور حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة.

واشارت المعلومات الاولية ان (نعيم خ.) اطلق النار على طليقته من بندقية صيد نوع “بومب اكشن”.
وفي التفاصيل، ذكرت مصادر للـ NBN أن نعيم وفاطمة طليقان وقاما بتقسيم المنزل بينهما مناصفة، وكانت الخلافات تحصل بينهما باستمرار وبشكل دائم حتى يوم وقوع الجريمة. 

@ المصدر/ NBN

*** 

ليلاً .. شهدت حارة صيدا جريمة مروعة حيث اقدم الفلسطيني نعيم خ. على قتل طليقته وتدعى فاطمة خ. وفر الى جهة مجهولة.
وحضرت القوى الامنية على الفور وفتحت تحقيقاً بالحادث فيما تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة، بحسب قناة "الجديد".
وأشارت المعلومات الاولية إلى أن نعيم خ. اطلق النار على طليقته من بندقية صيد من نوع "بومب اكشن".

@ المصدر: موقع الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911373938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة