صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتابع قضايا المدينة التربية: ما يتداول حول تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول غير دقيق الحاجة عائدة إبراهيم خاسكية (أرملة شفيق الحنوني) في ذمة الله السائقون العموميون قطعوا الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا صيدا تستبق وصول اللقاحات بإطلاق الإستمارة الصحية وحملة توعية مواكبة الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟

الحريري التقت أهالي موقوفي عبرا ووفدا من عين الحلوة والدكتور كميل سرحال - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 17 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1476 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من أهالي موقوفي احداث عبرا عرضوا معها اوضاع أولادهم الموقوفين والتحرك الذي يقوم به الأهالي مع قرب صدور الأحكام .

والتقت الحريري وفدا من لجنتي حي حطين وحي اللوبية في مخيم عين الحلوة بحث معها الوضع في المخيم عموماً وما يتعلق بموضوع الجدار الذي يبنى حول المخيم .وقال رئيس لجنة حي اللوبية ابو وائل زعيتر اثر اللقاء " وضعنا السيدة أم نادر بالأجواء ونعرف كم هي تحمل الهم اللبناني والهم الفلسطيني ونحن دائما نشاورها وبحثنا معها الوضع في مخيم عين الحلوة وخاصة موضوع مرور الجدار ببعض النقاط في المنطقة الجنوبية للمخيم وتفهمت الواقع وان شاء الله كل الأمور ستعالج ونحن كلجنة نتابع الموضوع بالتنسيق مع الجيش اللبناني . من جهته اشار رئيس لجنة حي حطين علي اصلان " الى ان الهدف من الزيارة انساني ، وان الوفد اثار مع الحريري موضوع ابقاء " مجمع منصور عزام " ضمن المخيم وليس خارجه كونه يشكل متنفسا لأهل المخيم .

والتقت الحريري الدكتور كميل فريد سرحال الذي عرض معها شؤونا تهم منطقتي جزين وصيدا وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وكانت الحريري استقبلت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والخبير البيئي جمال عبد القادر عيتاني. كما التقت بحضور السعودي مدير المستشفى التركي للحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '726,770,956,991,1310)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,23,25,,726,770,956,991,1310) ]