صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

الحريري التقت أهالي موقوفي عبرا ووفدا من عين الحلوة والدكتور كميل سرحال - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1292 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من أهالي موقوفي احداث عبرا عرضوا معها اوضاع أولادهم الموقوفين والتحرك الذي يقوم به الأهالي مع قرب صدور الأحكام .

والتقت الحريري وفدا من لجنتي حي حطين وحي اللوبية في مخيم عين الحلوة بحث معها الوضع في المخيم عموماً وما يتعلق بموضوع الجدار الذي يبنى حول المخيم .وقال رئيس لجنة حي اللوبية ابو وائل زعيتر اثر اللقاء " وضعنا السيدة أم نادر بالأجواء ونعرف كم هي تحمل الهم اللبناني والهم الفلسطيني ونحن دائما نشاورها وبحثنا معها الوضع في مخيم عين الحلوة وخاصة موضوع مرور الجدار ببعض النقاط في المنطقة الجنوبية للمخيم وتفهمت الواقع وان شاء الله كل الأمور ستعالج ونحن كلجنة نتابع الموضوع بالتنسيق مع الجيش اللبناني . من جهته اشار رئيس لجنة حي حطين علي اصلان " الى ان الهدف من الزيارة انساني ، وان الوفد اثار مع الحريري موضوع ابقاء " مجمع منصور عزام " ضمن المخيم وليس خارجه كونه يشكل متنفسا لأهل المخيم .

والتقت الحريري الدكتور كميل فريد سرحال الذي عرض معها شؤونا تهم منطقتي جزين وصيدا وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وكانت الحريري استقبلت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والخبير البيئي جمال عبد القادر عيتاني. كما التقت بحضور السعودي مدير المستشفى التركي للحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '726,770,956,991,1310)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,23,25,,726,770,956,991,1310) ]