صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

الحريري التقت أهالي موقوفي عبرا ووفدا من عين الحلوة والدكتور كميل سرحال - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 17 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من أهالي موقوفي احداث عبرا عرضوا معها اوضاع أولادهم الموقوفين والتحرك الذي يقوم به الأهالي مع قرب صدور الأحكام .

والتقت الحريري وفدا من لجنتي حي حطين وحي اللوبية في مخيم عين الحلوة بحث معها الوضع في المخيم عموماً وما يتعلق بموضوع الجدار الذي يبنى حول المخيم .وقال رئيس لجنة حي اللوبية ابو وائل زعيتر اثر اللقاء " وضعنا السيدة أم نادر بالأجواء ونعرف كم هي تحمل الهم اللبناني والهم الفلسطيني ونحن دائما نشاورها وبحثنا معها الوضع في مخيم عين الحلوة وخاصة موضوع مرور الجدار ببعض النقاط في المنطقة الجنوبية للمخيم وتفهمت الواقع وان شاء الله كل الأمور ستعالج ونحن كلجنة نتابع الموضوع بالتنسيق مع الجيش اللبناني . من جهته اشار رئيس لجنة حي حطين علي اصلان " الى ان الهدف من الزيارة انساني ، وان الوفد اثار مع الحريري موضوع ابقاء " مجمع منصور عزام " ضمن المخيم وليس خارجه كونه يشكل متنفسا لأهل المخيم .

والتقت الحريري الدكتور كميل فريد سرحال الذي عرض معها شؤونا تهم منطقتي جزين وصيدا وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وكانت الحريري استقبلت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والخبير البيئي جمال عبد القادر عيتاني. كما التقت بحضور السعودي مدير المستشفى التركي للحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '726,770,956,991,1310)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,23,25,,726,770,956,991,1310) ]