صيدا سيتي

الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد

النائب عماد الحوت يلتقي أهالي موقوفي أحداث عبرا في مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1116 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى النائب الدكتور عماد الحوت  اهالي موقوفين احداث عبرا في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا بحضور نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود.

وجرى خلال اللقاء البحث بتطورات قضية موقوفي احداث عبرا، حيث قدم الأهالي شرحاً لمعاناتهم الاجتماعية، والمعيشية، والظروف المتعلقة بتوقيف أبنائهم والظلم الواقع عليهم نتيجة عدم الأخذ بالإخبار وإصرار رئيس المحكمة العسكرية على إصدار الأحكام في ٢٨-٩-٢٠١٧، واللقاءات التي أجريت مع مختلف القوى السياسية الفاعلة في المدينة.

وفي ختام اللقاء قال الدكتور الحوت:

لقاء اليوم مع أهالي الموقوفين بأحداث عبرا كان للاستماع إلى مظلومية يرفعون الصوت دائما بها، وخاصة الآن في ظل توجه لدى المحكمة العسكرية لإصدار أحكام في ظرف لا يساعد القضاة على إصدار أحكام  عادلة نتيجة الضغط المعنوي بعد الأحداث الأخيرة في جرود عرسال ورأس بعلبك، مع إصرار المحكمة العسكرية على عدم الأخذ بالإخبار الذي قدم الى النيابة العامة وللمحكمة نفسها من قبل المحامين حول وجود طرف ثالث كان هو السبب بالبدء بهذه المعارك  والإيقاع بين الجيش والأهالي، بكل الاحوال اليوم انا سمعت كلاماً واضحاً من الأهالي ولا احد يستطيع أن يزايد على التزامهم ومحبتهم للمؤسسة العسكرية وأبناء المؤسسة العسكرية ولكنهم يصرخون طلباً للعدالة وبالتالي سيكون سلسلة من اللقاءات سنقوم بها على المستوى الرسمي  في محاولة لتأجيل صدور الأحكام لإيجاد بيئة مناسبة للقضاة ليأخذوا أحكام عادلة من ناحية، وللتأكيد على الأخذ بالإخبار الذي قُدّم لان في نهاية الأمر هذا الإخبار سينعكس حكماً على الأحكام وبالتالي على عدالة هذه الأحكام ولن تكون الأحكام عادلة إذا لم يتم الأخذ بهذا الإخبار والتحقيق بكل تفاصيله.

وأضاف، هذا ملف ينبغي أن يُتابع حتى يُقفل  بكليته بشكل سليم وصحيح وعادل وهذا ما سنقوم بالعمل عليه، نحن نتوقع أن المحكمة العسكرية ستكون من الموضوعية والعقلانية انها ستستجيب لطلب تأجيل النطق بالاحكام تمهيداً لوجود ظروف انسب، وانها ستأخذ بنهاية الأمر القرار الصائب من خلال الأخذ بالإخبار والتحقيق حول الطرف الثالث لان هذا سينعكس على الأحكام حكماً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911170083
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة