صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

النائب عماد الحوت يلتقي أهالي موقوفي أحداث عبرا في مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1152 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى النائب الدكتور عماد الحوت  اهالي موقوفين احداث عبرا في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا بحضور نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود.

وجرى خلال اللقاء البحث بتطورات قضية موقوفي احداث عبرا، حيث قدم الأهالي شرحاً لمعاناتهم الاجتماعية، والمعيشية، والظروف المتعلقة بتوقيف أبنائهم والظلم الواقع عليهم نتيجة عدم الأخذ بالإخبار وإصرار رئيس المحكمة العسكرية على إصدار الأحكام في ٢٨-٩-٢٠١٧، واللقاءات التي أجريت مع مختلف القوى السياسية الفاعلة في المدينة.

وفي ختام اللقاء قال الدكتور الحوت:

لقاء اليوم مع أهالي الموقوفين بأحداث عبرا كان للاستماع إلى مظلومية يرفعون الصوت دائما بها، وخاصة الآن في ظل توجه لدى المحكمة العسكرية لإصدار أحكام في ظرف لا يساعد القضاة على إصدار أحكام  عادلة نتيجة الضغط المعنوي بعد الأحداث الأخيرة في جرود عرسال ورأس بعلبك، مع إصرار المحكمة العسكرية على عدم الأخذ بالإخبار الذي قدم الى النيابة العامة وللمحكمة نفسها من قبل المحامين حول وجود طرف ثالث كان هو السبب بالبدء بهذه المعارك  والإيقاع بين الجيش والأهالي، بكل الاحوال اليوم انا سمعت كلاماً واضحاً من الأهالي ولا احد يستطيع أن يزايد على التزامهم ومحبتهم للمؤسسة العسكرية وأبناء المؤسسة العسكرية ولكنهم يصرخون طلباً للعدالة وبالتالي سيكون سلسلة من اللقاءات سنقوم بها على المستوى الرسمي  في محاولة لتأجيل صدور الأحكام لإيجاد بيئة مناسبة للقضاة ليأخذوا أحكام عادلة من ناحية، وللتأكيد على الأخذ بالإخبار الذي قُدّم لان في نهاية الأمر هذا الإخبار سينعكس حكماً على الأحكام وبالتالي على عدالة هذه الأحكام ولن تكون الأحكام عادلة إذا لم يتم الأخذ بهذا الإخبار والتحقيق بكل تفاصيله.

وأضاف، هذا ملف ينبغي أن يُتابع حتى يُقفل  بكليته بشكل سليم وصحيح وعادل وهذا ما سنقوم بالعمل عليه، نحن نتوقع أن المحكمة العسكرية ستكون من الموضوعية والعقلانية انها ستستجيب لطلب تأجيل النطق بالاحكام تمهيداً لوجود ظروف انسب، وانها ستأخذ بنهاية الأمر القرار الصائب من خلال الأخذ بالإخبار والتحقيق حول الطرف الثالث لان هذا سينعكس على الأحكام حكماً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922779318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة