صيدا سيتي

الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع

المستقبل - الجنوب زار العميد شحادة متضامنا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل - الجنوب زار العميد شحادة متضامنا

التقى وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في سراي صيدا الحكومي وذلك في زيارة تضامنية على اثر ما نشر من كلام بحقه عبر احد المواقع الالكترونية .
الوفد الذي تقدمه منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورافقه مستشار امين عام التيار احمد الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ضم مسؤول دائرة صيدا امين الحريري وأعضاء مكتب المنسقية: مازن صباغ ، حسام عنتر وحنان نداف " ومنسق العلاقات في التيار مع الاجهزة الامنية والعسكرية سامر السن.

حيث اثنى حمود على جهود ونشاط ومناقبية العميد شحادة ودوره في حفظ الامن في المنطقة وما تمكن من نسجه من علاقات مميزة مع كل مكونات المجتمع الى جانب دعمه لعمل البلديات بما يصب في خدمة المواطنين وتسيير شؤونهم الحياتية اليومية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لتيار المستقبل في الجنوب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919582474
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة