صيدا سيتي

الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية"

أسامة سعد يستقبل وفدا من أهالي موقوفي أحداث عبرا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1083 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يستقبل وفدا من أهالي موقوفي أحداث عبرا

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري ​أسامة سعد​ في مكتبه في صيدا وفداً موسعاً من أهالي موقوفي أحداث عبرا، بحضولر رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد. وقد استمع سعد لعرض من أعضاء الوفد حول أوضاع أبنائهم الموقوفين، وحول ظروف المحاكمة التي يخضعون لها. كما استمع إلى مطالبهم بهذا الشأن.

وشدد سعد على رفض اللجوء للعنف والتوتير والصراع الأهلي الذي لا يستفيد منه إلا العدو المتربص بالوطن، وأكدّ على أهمية اتّباع معايير العدالة والإنصاف، وعلى مراعاته الاعتبارات الوطنية والإنسانيّة.

وفي ختام الاجتماع جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة من الأهالي، تلتقي مع سعد مجدداً بهدف البحث بشكل تفصيلي مسألة الموقوفين.

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932220939
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة