صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين

النائب بهية الحريري افتتحت العام الدراسي في مدرسة بهاء الدين الحريري - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3016 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري: مستمرة بأداء رسالتها بتحقيق العدالة التربوية 

أكدت النائب بهية الحريري على استمرار مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في اداء رسالتها في تحقيق العدالة التربوية كما ارادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وعلى متابعة مسيرة المدرسة وبزخم أكبر .

كلام الحريري جاء خلال لقاء مع أسرة مدرسة البهاء لمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018، وذلك في مجمع بهاء الدين الحريري الانمائي في صيدا وشارك فيه: مديرة المدرسة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب ورئيسات الأقسام وجميع أفراد الهيئة التعليمية ، وتميز اللقاء بإستقبال خاص للحريري والأسرة التربوية من قبل طلاب صف التاسع (البريفيه) في بداية عامهم الدراسي معاهدين على السير على خطى زملائهم المتفوقين من خريجي العام الدراسي الماضي . فيما قدم تلميذان من المرحلة الابتدائية شجرتين صغيرتين رمزاً لأول شجرة زرعها من تحمل المدرسة اسمه المرحوم الحاج بهاء الدين الحريري (والد الرئيس الشهيد رفيق الحريري) وتأكيداً على تجدد مواسم الزرع في ارض البهاء علماً وابداعاً والحصاد على بيادرها نجاحاً وتفوقاً.

بعد ترحيب من المديرة النادري والمشرف العام بواب، استهلت الحريري اللقاء بتهنئة أسرة المدرسة ببدء العام الدراسي وقالت: إن شاء الله نلتقي دائما على أمل هو كالضوء يعطينا مؤشراً نحو الأفضل . اهنئكم على النجاح الذي حققه طلاب المدرسة في شهادة البريفيه والتقديرات المميزة على مستوى الجنوب ، واهنئكم على الأنشطة التي شاركتم بها ان كان على مستوى المدرسة او المنطقة او لبنان . ونحن فخورون بكم وبما حققتموه ونقول ان مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري التي ارادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري صرحا لتحقيق العدالة التربوية مستمرة بتأدية هذه الرسالة ومسيرة المدرسة ستستمر وبزخم اكبر ان شاء الله.

واضافت:نحن نتوق الى مدرسة ايجابية ونتوق الى ان نقدم لأبنائنا التلامذة كل ما يساهم في تنمية مهاراتهم وابراز مواهبهم، ولأن نرصد إبداعاتهم لأنه بداخل كل منهم شعاع من التفوق والتميز يجب ان نكتشفه ونحفزه ولا بد ان يخرج من بينهم مميزون في غير حقل ومجال ابداعي . كما أكدت النائب الحريري على متابعة التطور في المدرسة في كل النواحي الأكاديمية ومواكبة كل جديد في عالم التربية والتعليم . وختمت الحريري متمنية لإدارة المدرسة وهيئتها التعليمية عاماً دراسياً حافلاً بالنشاط ومكللاً بالنجاح والتفوق.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932091853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة