صيدا سيتي

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة أسامة سعد خلال الجلسة النيابية للرد على رسالة رئيس الجمهورية: في ظل سيطرة الفساد السياسي لا تدقيق مالي جدي، ولا محاسبة للمرتكبين أو استعادة للأموال المنهوبة رئيس مستشفى صيدا الحكومي للوطنية: مختبرنا بدأ بإجراء الPCR بكلفة أقل وأضفنا 16 سريرا ونعمل على تجهيز 5 غرف عناية إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

المطلوبون من جماعة بلال بدر يسلمون أنفسهم بالتوالي لتنظيف ملفاتهم الأمنية والقانونية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 15 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1182 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توالى تسليم المطلوبين من جماعة بلال بدر أنفسهم لتنظيف ملفاتهم الأمنية والقانونية، فسلّمت القوة الأمنية المشتركة في مخيم عين الحلوة الفلسطيني عمر السعد، وهو ابن عم قائد القوة المقدم الفتحاوي بسام السعد، الى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وذلك عند الحاجز العسكري قرب مستشفى صيدا الحكومي بتهمة الانتماء الى مجموعة بدر، لإنهاء ملفه الأمني.
وانعقدت القيادة السياسية في السفارة الفلسطينية في بيروت وناقشت موضوع ملف المطلوبين في المخيم، مشددةً على دعوة اللجان المنبثقة عن اجتماع السفارة الى متابعة وضع الآليّات المناسبة للمطلوبين استناداً الى ورقة التفاهم الفلسطينية التي أُقرّت في السفارة. وشدّدت على تدعيم العمل الفلسطيني المشترك وتعزيزه من أجل صون الأمن والاستقرار داخل المخيمات وتطبيق ما اتُّفق عليه من خلال عمل اللجان الثلاثة التي شُكّلت لتنفيذ مضمون الوثيقة التي وقّعها الجميع.
وفي معلومات خاصة لـ«الجمهورية»، لم تستبعد مصادر فلسطينية في المخيم أن يكون العمل الأمني هو الحل لملف المطلوبين إن لم يسلّموا أنفسهم من خلال الأمن الوطني الفلسطيني الى الدولة، لأنّ العمل العسكري معهم قد يستغرق أياماً طويلة خصوصاً أنّ معلومات يجري تداولها في المخيم تؤكد أنّ المطلوبين الخطيرين لن يبادروا الى تسليم أنفسهم بسهولة.

@ المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946414657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة