صيدا سيتي

أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 توقيف شبكة تهريب لبنانيين وفلسطينيين إلى اسبانيا Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

إصابة 7 أشخاص بالاختناق نتيجة إحتراق محل لبيع الألبسة بصيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3416 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اصابة سبعة اشخاص بالاختناق وضيق التنفس نتيجة ​احتراق​ محل" El Banna Store" لبيع الالبسة والاحذية في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا بالقرب من مستشفى دلاعة.
وقد عمل عناصر ​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد على ​إسعاف​ المصابين وتم نقلهم الى مستشفى دلاعة للمعالجة.
وعرف من المصابين: قائد ​فوج اطفاء​ ​بلدية صيدا​ الملازم سليم الغضبان، عبد الله عفارة (مواليد 1990)، زينب رشيد ( مواليد 1970)، عدنان قواس (مواليد 1994)، محمد سنتينا (مواليد 1934)، انتصار حموش (مواليد 1964). 

@ المصدر/ موقع النشرة. 

*** 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف، عن إصابة ثمانية أشخاص بحالات اختناق وحروق طفيفة من بينهم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم سليم غضبان جراء احتراق محل "البنا ستور" لبيع الالبسة والاحذية الأوروبية في شارع دلاعة في مدينة صيدا. وهم : عبد الله عفارة، زينب رشيد، عدنان قواص محمد سنتينا وانتصار حاموش وسالي.س ومحمد. ر.
وعملت فرق الإسعاف التابعة لفوج الانقاذ الشعبي والصليب الأحمر اللبناني على نقلهم إلى مستشفى دلاعة ومركز لبيب الطبي للعلاج فيما لا زالت تعمل فرق من الدفاع المدني واطفاء بلدية صيدا على إخماد الحريق ومنع امتداده الى المحال والمنازل المجاورة.  

@ المصدر/الوكالة الوطنية للإعلام. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942212424
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة