صيدا سيتي

تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا الرياضي يلتقي هوبس في المباراة النهائية - 15 صورة تعميم صورة المفقودة سحر سامر الريّس بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI إنطلاق دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد 2007 - 2008 ـ 10 صور ملتقى بحثي حول (الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني في لبنان) بدعوة من جمعية النور في صيدا - 4 صور البزري: التعامل مع العدو الإسرائيلي خيانة لا يمكن تبريرها محاكمة كامل أمهز ورفاقه بتهريب أجهزة الهاتف الخليوي أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة العالمية " كي لا ننسى صبرا وشاتيلا" محيياً وقوفهم إلى جانب كفاح الشعب الفلسطيني - 20 صورة سلامة المرضى من كفاءة الممرضات والممرضين في خطوة قد تعيد إنتاج هوية المنطقة التاريخية.. طلاب الجامعة اللبنانية يكتشفون آثارًا جديدة في عندقت العكّارية ‎ " نداءً السلام " من صيدا .. للرؤساء الثلاثة بعد خطأ غريب.. زوجان أبيضان ينجبان طفلا آسيويا إقفال مستوصف "الرازي" ومحلين مخالفين في بعلبك بسبب خطأ فني.. تسريب يكشف البيانات الشخصية لمواطني دولة هل تعرف الفاكهة ذات الغلاف الأخضر؟.. إليك أبرز فوائدها

إصابة 7 أشخاص بالاختناق نتيجة إحتراق محل لبيع الألبسة بصيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3217 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إصابة 7 أشخاص بالاختناق نتيجة إحتراق محل لبيع الألبسة بصيدا

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اصابة سبعة اشخاص بالاختناق وضيق التنفس نتيجة ​احتراق​ محل" El Banna Store" لبيع الالبسة والاحذية في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا بالقرب من مستشفى دلاعة.
وقد عمل عناصر ​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد على ​إسعاف​ المصابين وتم نقلهم الى مستشفى دلاعة للمعالجة.
وعرف من المصابين: قائد ​فوج اطفاء​ ​بلدية صيدا​ الملازم سليم الغضبان، عبد الله عفارة (مواليد 1990)، زينب رشيد ( مواليد 1970)، عدنان قواس (مواليد 1994)، محمد سنتينا (مواليد 1934)، انتصار حموش (مواليد 1964). 

@ المصدر/ موقع النشرة. 

*** 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف، عن إصابة ثمانية أشخاص بحالات اختناق وحروق طفيفة من بينهم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم سليم غضبان جراء احتراق محل "البنا ستور" لبيع الالبسة والاحذية الأوروبية في شارع دلاعة في مدينة صيدا. وهم : عبد الله عفارة، زينب رشيد، عدنان قواص محمد سنتينا وانتصار حاموش وسالي.س ومحمد. ر.
وعملت فرق الإسعاف التابعة لفوج الانقاذ الشعبي والصليب الأحمر اللبناني على نقلهم إلى مستشفى دلاعة ومركز لبيب الطبي للعلاج فيما لا زالت تعمل فرق من الدفاع المدني واطفاء بلدية صيدا على إخماد الحريق ومنع امتداده الى المحال والمنازل المجاورة.  

@ المصدر/الوكالة الوطنية للإعلام. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911376000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة