صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

إصابة 7 أشخاص بالاختناق نتيجة إحتراق محل لبيع الألبسة بصيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3183 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إصابة 7 أشخاص بالاختناق نتيجة إحتراق محل لبيع الألبسة بصيدا

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اصابة سبعة اشخاص بالاختناق وضيق التنفس نتيجة ​احتراق​ محل" El Banna Store" لبيع الالبسة والاحذية في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا بالقرب من مستشفى دلاعة.
وقد عمل عناصر ​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد على ​إسعاف​ المصابين وتم نقلهم الى مستشفى دلاعة للمعالجة.
وعرف من المصابين: قائد ​فوج اطفاء​ ​بلدية صيدا​ الملازم سليم الغضبان، عبد الله عفارة (مواليد 1990)، زينب رشيد ( مواليد 1970)، عدنان قواس (مواليد 1994)، محمد سنتينا (مواليد 1934)، انتصار حموش (مواليد 1964). 

@ المصدر/ موقع النشرة. 

*** 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف، عن إصابة ثمانية أشخاص بحالات اختناق وحروق طفيفة من بينهم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم سليم غضبان جراء احتراق محل "البنا ستور" لبيع الالبسة والاحذية الأوروبية في شارع دلاعة في مدينة صيدا. وهم : عبد الله عفارة، زينب رشيد، عدنان قواص محمد سنتينا وانتصار حاموش وسالي.س ومحمد. ر.
وعملت فرق الإسعاف التابعة لفوج الانقاذ الشعبي والصليب الأحمر اللبناني على نقلهم إلى مستشفى دلاعة ومركز لبيب الطبي للعلاج فيما لا زالت تعمل فرق من الدفاع المدني واطفاء بلدية صيدا على إخماد الحريق ومنع امتداده الى المحال والمنازل المجاورة.  

@ المصدر/الوكالة الوطنية للإعلام. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905052473
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة