صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

الشيخ خطاب يحث الصليب الأحمر المساهمة في ترميم المنازل والبنى التحتية بمخيم عين الحلوة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 753 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمير الحركة الإسلامية المجاهدة، أمين سر القوى الإسلامية فضيلة الشيخ جمال خطاب وفد الصليب الأحمر الدولي الذي ضم السيدة عايدة الغول والسيد محمود شراري، وذلك في مكتبه بمخيم عين الحلوة للاطلاع عن كثب على الوضع الأمني والانساني في مخيم عين الحلوة،

وضع الشيخ جمال خطاب وفد الصليب الأحمر بحقيقة ما جرى في مخيم عين الحلوة مؤخراً من اشتباكات مسلحة وما آلت إليه الأمور، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على الوضع الأمني في المخيم، وبالتالي المحافظة على أرواح الناس وممتلكاتهم.

وحث الشيخ خطاب الصليب الأحمر المساهمة في إعادة إعمار المنازل التي تضررت والعمل على إعادة تأهيل البنى التحتية من شبكات للمياه والكهرباء، حتى يتسنى لبعض العائلات التي أُرغمت على ترك منازلها العودة إليها.

بدوره طالب وفد الصليب الأحمر بضرورة المحافظة على حياة الجريح أثناء الاشتباكات المسلحة والعمل على اسعافه ومعالجته. وأبلغوا الشيخ خطاب أنهم ما زالوا مستمرين بالطلب من كافة الأفرقاء في مخيم عين الحلوة التوقيع على الوثيقة التي تحفظ حياة الجريح والعمل على اسعافه وعدم الإجهاز عليه.

وابلغ الوفد الشيخ خطاب أنهم لا زالوا مترددين في إعادة تأهيل وصيانة البنى التحتية وتحديداً شبكة الكهرباء في حي الطيرة، بعدما قاموا بتأهيلها بعد الاشتباك الأول في شهر نيسان الماضي، وذلك لعدم وجود ضمانات من كافة الأفرقاء بعدم تكرار ما حصل مؤخراً في بعض أحياء مخيم عين الحلوة.   

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,773,774,808,1011)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,770,773,774,808,1011) ]