صيدا سيتي

متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟

النابلسي: لبنان لا يمكن أن يتخلى عن التعايش تحت أي ظرف من الظروف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 571 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النابلسي: لبنان لا يمكن أن يتخلى عن التعايش تحت أي ظرف من الظروف

استقبل سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي وفداً من مطارنة صيدا ضم مطران صيدا ودير القمر للموارنة مارون العمار، مطران صيدا وصور وتوابعهما للروم الأرثوذكس الياس كفوري ، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي حداد ، بحضور مدير ​المركز الكاثوليكي للإعلام​ الأب ​عبده أبو كسم​ .

وقد أكد سماحته على القيمة المضافة للإنسانية عندما يتعايش أبناء الأديان مع بعضهم البعض. حيث يعم السلام وتتفاعل الأرواح المؤمنة في طريق البر والخير والصلاح .

أضاف: نحن في لبنان لا يمكن أن نتخلى عن التعايش تحت أي ظرف من الظروف ، إن الإسلام يأمرنا بذلك فلا أحد يضيّق على نفسه بالعيش منفرداً ومعزولاً عن أي تفاعل مع بقية الأديان .

وهناك مسؤولية على السياسين أن يكفوا عن زجّ الدين ورجال الدين  في خصوماتهم وحروبهم الخاصة. إن الدين هو من أجل الحق والعدالة والسلام بين جميع بني البشر . 

@ المصدر/ مكتب الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931453553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة