صيدا سيتي

الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة

الهومنتمن وبيروت إلى الدور نصف النهائي في دورة حسام الدين الحريري الدولية - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 466 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حسم فريق الهومنتمن حامل اللقب، صدارة المجموعة الثانية لدورة الراحل حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، بفوزه على ايك لارنكا القبرصي، وتأهل بالعلامة الكاملة الى الدور نصف النهائي برفقة فريق بيروت ثاني المجموعة الذي فاز على المجمع البترولي الجزائري.

ويلعب اليوم في المباراة الاولى من الدور نصف النهائي الهومنتمن بمواجهة شيركاسي الاوكراني (17:30)، وفي الثانية يلعب الرياضي امام فريق بيروت (20:30) والفائزان يلتقيان على اللقب يوم الجمعة.

بيروت × المجمع

في المباراة الاولى لليوم الاخير فاز بيروت على المجمع البترولي الجزائري بفارق 13 نقطة (96 – 83)، الارباع (26 – 19، 22 – 16، 27 – 27 و21 – 21)، ليرفع رصيده الى 5 نقاط من فوزين وهزيمة فيما تلقى الفريق الجزائري هزيمته الثالثة في الدورة، وقبع في المركز الاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط.

وعلى عكس المباراة السابقة تألق فيتيل سولسكيس وسجل 26 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف باسل بوجي 22 نقطة مع 8 متابعات، كيون بوست 15 نقطة و7 متابعات وكريس كراوفورد 21 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

ومن الفريق الجزائري سجل محمد حارات 23 نقطة مع 4 متابعات، واضاف عبد الله حمديني 14 نقطة و4 متابعات منير بن زغالة 10 نقاط و7 متابعات ويانيس مصطافي 11 نقطة.

الهومنتمن × ايك لارنكا

وفي المباراة الأخيرة من الدور الاول فاز الهومنتمن على ايك لارنكا القبرصي بفارق 6 نقاط (71 – 65)، الارباع (21 – 21، 14 – 7، 14 – 23 و22 - 14) ليضمن الفريق البرتقالي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تلقى الفريق القبرصي خسارته الثانية في مقابل فوز واحد لم يكفه للعبور الى الدور نصف النهائي.

المباراة شهدت تقارباً في الربع الاول فتعادلت الارقام (21 – 21) في نهايته، قبل ان يفرض الفريق البرتقالي سيطرته على الربع الثاني ويتمكن من انهاء الشوط الاول للمباراة في صالحه (35 – 28) بفضل اداء جماعي مميز ونجاح بالتسجيل خصوصاً عبر الاميركي والتر هودج.

اداء الهومنتمن تراجع في الربع الثالث، فيما قاد دانيلو تاسيتش وتايريك ديورين هجوم الفريق القبرصي الذي قلص الفارق ونجح بخطف التقدم (51 – 49) بنهاية الجزء،  لكن الفريق البرتقالي عاد الى المقدمة في الربع  الاخير ويحسم المباراة (71 – 65) وبالتالي ضمن صدارة المجموعة.

والتر هودج سجل 19 نقطة واضاف مايك فرايزر 14 نقطة و14 متابعة، وايلي شمعون 13 نقطة وهايك قيومجيان 11 نقطة و5 متابعات، ومن الفريق القبرصي سجل ديمترو تاسيتش 14 نقطة.

ترتيب المجكوعة الثانية

الهومنتمن 6 نقاط
بيروت 5 نقاط
ايك لارنكا القبرصي 4 نقاط
المجمع البترولي الجزائري 3 نقاط. 

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915217216
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة