صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

الهومنتمن وبيروت إلى الدور نصف النهائي في دورة حسام الدين الحريري الدولية - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 443 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حسم فريق الهومنتمن حامل اللقب، صدارة المجموعة الثانية لدورة الراحل حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، بفوزه على ايك لارنكا القبرصي، وتأهل بالعلامة الكاملة الى الدور نصف النهائي برفقة فريق بيروت ثاني المجموعة الذي فاز على المجمع البترولي الجزائري.

ويلعب اليوم في المباراة الاولى من الدور نصف النهائي الهومنتمن بمواجهة شيركاسي الاوكراني (17:30)، وفي الثانية يلعب الرياضي امام فريق بيروت (20:30) والفائزان يلتقيان على اللقب يوم الجمعة.

بيروت × المجمع

في المباراة الاولى لليوم الاخير فاز بيروت على المجمع البترولي الجزائري بفارق 13 نقطة (96 – 83)، الارباع (26 – 19، 22 – 16، 27 – 27 و21 – 21)، ليرفع رصيده الى 5 نقاط من فوزين وهزيمة فيما تلقى الفريق الجزائري هزيمته الثالثة في الدورة، وقبع في المركز الاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط.

وعلى عكس المباراة السابقة تألق فيتيل سولسكيس وسجل 26 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف باسل بوجي 22 نقطة مع 8 متابعات، كيون بوست 15 نقطة و7 متابعات وكريس كراوفورد 21 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

ومن الفريق الجزائري سجل محمد حارات 23 نقطة مع 4 متابعات، واضاف عبد الله حمديني 14 نقطة و4 متابعات منير بن زغالة 10 نقاط و7 متابعات ويانيس مصطافي 11 نقطة.

الهومنتمن × ايك لارنكا

وفي المباراة الأخيرة من الدور الاول فاز الهومنتمن على ايك لارنكا القبرصي بفارق 6 نقاط (71 – 65)، الارباع (21 – 21، 14 – 7، 14 – 23 و22 - 14) ليضمن الفريق البرتقالي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تلقى الفريق القبرصي خسارته الثانية في مقابل فوز واحد لم يكفه للعبور الى الدور نصف النهائي.

المباراة شهدت تقارباً في الربع الاول فتعادلت الارقام (21 – 21) في نهايته، قبل ان يفرض الفريق البرتقالي سيطرته على الربع الثاني ويتمكن من انهاء الشوط الاول للمباراة في صالحه (35 – 28) بفضل اداء جماعي مميز ونجاح بالتسجيل خصوصاً عبر الاميركي والتر هودج.

اداء الهومنتمن تراجع في الربع الثالث، فيما قاد دانيلو تاسيتش وتايريك ديورين هجوم الفريق القبرصي الذي قلص الفارق ونجح بخطف التقدم (51 – 49) بنهاية الجزء،  لكن الفريق البرتقالي عاد الى المقدمة في الربع  الاخير ويحسم المباراة (71 – 65) وبالتالي ضمن صدارة المجموعة.

والتر هودج سجل 19 نقطة واضاف مايك فرايزر 14 نقطة و14 متابعة، وايلي شمعون 13 نقطة وهايك قيومجيان 11 نقطة و5 متابعات، ومن الفريق القبرصي سجل ديمترو تاسيتش 14 نقطة.

ترتيب المجكوعة الثانية

الهومنتمن 6 نقاط
بيروت 5 نقاط
ايك لارنكا القبرصي 4 نقاط
المجمع البترولي الجزائري 3 نقاط. 

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905010468
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة