صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شاهد فتحات الأرض العملاقة - 3 صور كشافة ناشط تنظم حفلاً تكريمياً للمشاركين في المخيم الكشفي الثاني - 25 صورة من معاناة عائلية إلى ابتكار علمي... نور مجبور: معركتي مع الباركنسون شخصية واختراعي سيكشف عنه باكراً كيف اكتشف إمام مسجد أن أتراكاً ظلوا يصلون عكس القِبلة لـ 37 عاما؟! ورشة عمل نظمتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لنساء ورجال على صعيد العمل البلدي الوضع الأمني في مخيم المية ومية حذر والمدارس أقفلت أبوابها زفة شاب على مانيكان تثير ضجة عبر إنستجرام + فيديو مراجعات المواقع التقنية للمنتجات الترفيهية تمنح تلفزيون سامسونج Q9FN تقييمات عالية يوم صحي ومجاني يشمل فحص للسكري وفحص للعيون في صيدا At Mieh Mieh, uneasy calm during heightened tensions طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط لليومين المقبلين هذه ليست كلمات عابرات.. بل جزء حقيقي من معانات ... قصيد من قساوة واقع المخيمات إخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة بودروم بتركيا غسان عويدات مخترع لبناني جديد.. هذا ما ابتكره + فيديو للبيع أرض في لبعا مساحة 900 متر مربع + للبيع أرض بستان في عين المير مساحة 6 دونم على ارتفاع 36 ألف قدم.. لماذا يبكي البعض على متن الطائرة؟ أُسرة منكوبة وتفتقر إلى أبسط مقوِمات العيش + فيديو المؤتمر الشعبي ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض صفقة القرن توقيف 3 متهمين في الهبارية على خلفية صدور أحكام جزائية بحقهم
مؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In SaidaDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الهومنتمن وبيروت إلى الدور نصف النهائي في دورة حسام الدين الحريري الدولية - 13 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 375 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حسم فريق الهومنتمن حامل اللقب، صدارة المجموعة الثانية لدورة الراحل حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، بفوزه على ايك لارنكا القبرصي، وتأهل بالعلامة الكاملة الى الدور نصف النهائي برفقة فريق بيروت ثاني المجموعة الذي فاز على المجمع البترولي الجزائري.

ويلعب اليوم في المباراة الاولى من الدور نصف النهائي الهومنتمن بمواجهة شيركاسي الاوكراني (17:30)، وفي الثانية يلعب الرياضي امام فريق بيروت (20:30) والفائزان يلتقيان على اللقب يوم الجمعة.

بيروت × المجمع

في المباراة الاولى لليوم الاخير فاز بيروت على المجمع البترولي الجزائري بفارق 13 نقطة (96 – 83)، الارباع (26 – 19، 22 – 16، 27 – 27 و21 – 21)، ليرفع رصيده الى 5 نقاط من فوزين وهزيمة فيما تلقى الفريق الجزائري هزيمته الثالثة في الدورة، وقبع في المركز الاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط.

وعلى عكس المباراة السابقة تألق فيتيل سولسكيس وسجل 26 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف باسل بوجي 22 نقطة مع 8 متابعات، كيون بوست 15 نقطة و7 متابعات وكريس كراوفورد 21 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

ومن الفريق الجزائري سجل محمد حارات 23 نقطة مع 4 متابعات، واضاف عبد الله حمديني 14 نقطة و4 متابعات منير بن زغالة 10 نقاط و7 متابعات ويانيس مصطافي 11 نقطة.

الهومنتمن × ايك لارنكا

وفي المباراة الأخيرة من الدور الاول فاز الهومنتمن على ايك لارنكا القبرصي بفارق 6 نقاط (71 – 65)، الارباع (21 – 21، 14 – 7، 14 – 23 و22 - 14) ليضمن الفريق البرتقالي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تلقى الفريق القبرصي خسارته الثانية في مقابل فوز واحد لم يكفه للعبور الى الدور نصف النهائي.

المباراة شهدت تقارباً في الربع الاول فتعادلت الارقام (21 – 21) في نهايته، قبل ان يفرض الفريق البرتقالي سيطرته على الربع الثاني ويتمكن من انهاء الشوط الاول للمباراة في صالحه (35 – 28) بفضل اداء جماعي مميز ونجاح بالتسجيل خصوصاً عبر الاميركي والتر هودج.

اداء الهومنتمن تراجع في الربع الثالث، فيما قاد دانيلو تاسيتش وتايريك ديورين هجوم الفريق القبرصي الذي قلص الفارق ونجح بخطف التقدم (51 – 49) بنهاية الجزء،  لكن الفريق البرتقالي عاد الى المقدمة في الربع  الاخير ويحسم المباراة (71 – 65) وبالتالي ضمن صدارة المجموعة.

والتر هودج سجل 19 نقطة واضاف مايك فرايزر 14 نقطة و14 متابعة، وايلي شمعون 13 نقطة وهايك قيومجيان 11 نقطة و5 متابعات، ومن الفريق القبرصي سجل ديمترو تاسيتش 14 نقطة.

ترتيب المجكوعة الثانية

الهومنتمن 6 نقاط
بيروت 5 نقاط
ايك لارنكا القبرصي 4 نقاط
المجمع البترولي الجزائري 3 نقاط. 

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879506003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة